ألوان قوس القزح تسيطر على أحذية فالينتينو!

ننتظر عادة موسم الصيف لارتداء الألوان القويّة والفرحة إذ تسيطر الألوان الأساسيّة كالأبيض والأسود والرمادي على موسم الشتاء.

ias

وكما أنّ العديد من دور الأزياء ينتظرن كلّ موسم لتقديم التصاميم المبتكرة والمميّزة لا سيّما خلال موسم الصيف حيث تسيطر الأقمشة المطبّعة والتصاميم الملوّنة، ها هي دار Valentino تتمسّك منذ موسم تقريباً بألوان قوس القزح التي تسيطر على تصاميمها إذ تقدّم لنا الأزياء والأكسسوارات بألوان قوس القزح ضمن مجموعة بات يطلق عليها اسم الـ Rainbow.

فبعدما  قدّمت الدار الإيطاليّة الحذاء الرياضي بالنقشة العركسيّة بألوان قوس القزح، اختارت الدار أن تسحب الكرة وتقدّم مجموعة من الأحذية بتصاميم مختلفة بهذه الألوان.

بالصور، اليك ازياء فالينتينو لصيف 2015

من بين أحذية فالينتينو الـ Rainbow، اخترنا لكِ لهذا الموسم:

1- الحذاء بكعب عريض: من موديلات الكعب الرائجة هذا الموسم، الكعب العريض أي Block Heels الذي قدّمته فالينتينو مع الحذاء المفتوح على شكل صندل أي برباط من الأمام، هذا الحذاء الذي يليق بإطلالة حيويّة منسّقة إما مع الجينز والـ T Shirts أو مع الإطلالة الأنيقة أو الـ Lady Like تعكس أسلوب الستينيات وتأتي مؤلفة من تنورة متوسّطة الطول وقميص أو توب قصيرة Crop Top.

2- الحذاء الكلاسيكيّ: تستمرّ الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام كموضة رائجة وتقدّمها فالينتينو مع ربائط على الكاحل مزيّنة بمسامير أي بموضة الـ Studs، هذه الأحذية  تليق بالإطلالة المنسّقة مع الجينز لا سيّما بالقصّة الضيقة أو بطول الكابري الذي يصل حدّ الكاحل أو بسراويل الـ Culotte باللون الأبيض مثلاً أو بالتنانير القصيرة بالقصة الواسعة أو المستقيم لإطلالة أنيقة.

بالصور، اليك ازياء فالينتينو لشتاء 2016

3- أحذية الـ Wedge: من موديلات الكعب الرائجة كثيراً هذا الموسم، أحذية الـ Wedge التي تأتي مسطّحة وعالية ولإطلالة مميّزة مع هذه الأحذية، اختاري تحديداً حذاء فالينتينو بألوان قوس القزح،  الذي يضفي لمسة حيويّة على إطلالتك والتي يمكنكِ أن تعتمديها إما مع  ارتداء الجينز مع قميص الجينز أو مع الإطلالة باللون الأبيض أي من خلال اختيار الفستان الأبيض أو التنورة أو السروال مع القميص أو التوب باللون الأبيض.

4- أحذية الباليرينا: من الرائج حالياً في عالم الموضة اعتماد الأحذية المسطّحة لا سيّما أحذية الباليرينا التي تأتي مروّسة من الأمام، هذ الأحذية التي تليق بالسراويل الكابري أو بالتنانير الماكسي الطويلة.

5- أحذية الكاحل: لإطلالة مميّزة وملفتة، إختاري حذاء الكاحل وبما أننا في فترة الصيف، ننصحك باختيار حذاء الكاحل المفتوح الذي يمكنكِ تنسيقه مع الفساتين أو التنانير بالقصّة الواسعة A Line أو  مع الجينز بالقصّة المثنيّة على الكاحل.

إكتشفي حقائب فالينتينو من مجموعة Pre Fall 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية