أليسون ويليامز تكشف حقيقة مصدر إيحاء فستان زفافها

يبدو أنّ ثوب زفاف كيت ميدلتون، رغم مرور السنوات على إرتدائه، ما يزال في طليعة فساتين زفاف المشاهير، فالثوب الذي شكّل مصدر إيحاء للكثير من عروض فساتين الزفاف، ولعدد كبير من المصممين، والذي قلّد في أكثر من صورة، يعود إلى الواجهة من جديد، مؤكداً استمرار تأثيره، بعد إعتراف نجمة هوليوود الشابة أليسون ويليامز أنّ ثوب زفافها التي إرتدته كان مستوحاً من ذلك الذي تألقت به دوقة كامبيردج في حفل زفافها الملكي.

ias

"ومن لا يريده" جملة كانت كفيلة بإقرار أليسون التي إحتفلت بزفافها في سبتمبر الفائت عن تأثرّها الكبير بثوب زفاف كيت ميدلتون الموقّع بإسم دار أليكساندر ماكوين، ليأتي ثوب أوسكار دي لا رنتا قريباً منه، مع إعترافنا حتماً بتميّز فساتين زفاف الدار العريقة التي رحل مؤسسها في العام الماضي، والذي عكس الدقة المتناهية والأناقة اللافتة التي يتم العمل فيها على أثواب الزفاف. (فستان زفاف أليسون ويليامز بتوقيع أوسكار دي لا رنتا).

بعد أشهر من يومها الكبير، قالت أليسون ويليامز:"أردته فستاناً بأكمام طويلة فأنا من اللواتي يشعرن بالبرد دائماً"، وتشكر الله على أنّ المدير الإبداعي في دار Oscar de La Renta بيتر كوبينغ نشأ في الريف، وأدرك تماماً ما تريده في ثوب لحفل زفاف وسط الحدائق الشاسعة، قادراً على أن يعكس كل رؤيتها، وتحقيق حلمها الأنيق، مع ثوب زفافها.

وحتماً النتيجة لم تكن مطلقاً عاديّة، فالنجمة الشابة كانت مثالاً للأناقة والتميّز في حفل زفافها، والذي إتضّح أمامنا من خلال بعض الصور القليلة التي نشرتها على صفحتها الشخصيّة على موقع إنستغرام.

إقرئي المزيد: أبرز فساتين زفاف النجمات بتوقيع ألكساندر ماكوين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية