أمرٌ يهم كل عريس ليلة الزفاف الأولى...وانت تجهلينه!

أمرٌ يهم كل عريس ليلة الزفاف الأولى...وانت تجهلينه!

تحمل هذه الليلة الكثير من المشاعر والهواجس والمخاوف، وتأخذ حيزاً كبيراً من تفكير كل فتاة مقبلة على الزواج، ويستلزم التحضير لها وقتاً لا يستهان به. ياسمينة الساعية دائماً الى  إنجاح كل مراحل حياتك، تود اليوم تسليط الضوء على قضية مهمة ليلة الزفاف، تهم الرجال في غالبيتهم، والأجدى بك العناية بها على أكمل الوجه!

ias

إنها بشرة العروس، وهنا نتحدّث عن النظافة والنعومة والعناية المثالية بها، فلا يمكن مطلقاً تجاهل أي تفصيل من تفاصيل هذه الخطوات، إذ عليك أن تولي اهتماماً مضاعفاً بنظافة بشرتك قبل الزفاف، خصوصاً في المناطق الحساسة، وإزالة الشعر بشكل كلي للحصول على نتيجة مرضية. والنظافة تشمل كيفية التنظيف، والمستحضرات المستعملة خلالها، وضرورة اختيار ما يناسب طبيعة البشرة، ويبعد عنها أي خطر حساسية من الممكن أن يصيبها. (استعمالات جماليّة للعسل تخدم جمال العروس قبل الزفاف).

من النظافة إلى النعومة، التي يتم الحصول عليها من خلال المواظبة على استعمال الكريمات المخصّصة لذلك بصورة مستمرة، وخصوصاً في فترة ما قبل الزفاف، والسعي دائماً إلى منع الجفاف من أي يدق باب أي جزء من بشرة جسمك. النعومة تحقّقينها أيضاً من خلال التقشير الذي يزيل الخلايا الميتة عن سطح الجلد. ولا يمكننا الحديث عن بشرة العروس من دون ذكر ضرورة تعطيرها، بكل السبل المتاحة أمامك، على رأسها العطور والكريمات ذات الرائحة الذكية.

إقرئي المزيد: كل ما على العروس معرفته عن إزالة الشعر بالليزر قبل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية