أميرة أردنية تغار منها الملكة رانيا والسبب المصمم ذاته لفستاني زفافهما! من كانت الأجمل؟

أميرة أردنية تغار منها الملكة رانيا والسبب المصمم ذاته لفستاني زفافهما!

سنطلعك اليوم على أميرة أردنية تغار منها الملكة رانيا وذلك بسبب قيام المصمم نفسه بتصميم فستاني زفافهما، وأناقتهما التي لا مثيل لها.

ias

رغم أناقتها المعهودة، إلا أن الملكة رانيا إعتمدت أحيانًا بعض الصيحات التي أفسدت إطلالتها، لكنها في حفل زفافها كانت مميزة وجذابة مع فستان روعة. وسنكشف لك في ما يلي عن الأميرة الأردنية التي تغار منها.

بسبب فستان الزفاف!

في أروقة قصور العائلة المالكة الأردنية، هناك دوماً أخبار عن ملكاته وأميراته، ولأنّنا نشعر بالفضول لنعرف المزيد عنهنّ، عرفنا أنّ الأوساط تناقلت خبر أنّ الملكة رانيا شعرت بالغيرة من الأميرة عالية الطباع، واختارت فستان زفافها من المصمم ذاته، إلا أنّنا لسنا متأكدات من مدى صحّة هذا الخبر، أو أنّه فقط شائعة لا أساس لها من الصحّة.

الفستان يعكس فخامة لافتة وهو من تصميم بروس اولدفيلد
الفستان يعكس فخامة لافتة وهو من تصميم بروس اولدفيلد

هي الزوجة السابقة للأمير فيصل بن الحسين، وقد تزوّجت الأمير في العام 1987، وانفصلا في العام 2008، وهي والدة الأميرتين التوأم سارة و عائشة اللتين تحدثنا عن جمالهما الأوروبي في وقت سابق. اللافت أنّ الأميرة عالية ارتدت فستاني زفاف بتوقيع المصمم الإنكليزي بروس اولدفيلد، وقد تميّزا كلاهما حينها بأناقة لا مثيل لها.

حين قرّرت الملكة رانيا والتي كانت في ذلك الوقت عروس ولي العهد اختيار فستان زفافها، ووقع اختيارها على بروس، اتهّمها البعض بتقليد الأميرة عالية، رغم أنّ وقت كثير كان قد مرّ على زواج الأخيرة، غير أنّ عودة إسم بروس أولدفيلد إلى الواجهة من جديد وضع رانيا في هذا الموقف.

وفي عودة إلى صور الأميرة عالية يوم زفافها، ولنكون منصفات في النقد، نلاحظ أنّ ثوب زفافها فاق ثوب الملكة رانيا من حيث الأناقة والفخامة، وجعلنا نتذكّر قليلاً ثوب الليدي ديانا، الذي لا نعرف إذا كان مصدر وحي للمصمم البريطاني في ذلك القت!

صورة تجمع الأميرة عالية يوم زفافها مع الملك حسين
صورة تجمع الأميرة عالية يوم زفافها مع الملك حسين

تظهر صور الأميرة عالية أنّها ما تزال محافظة على جمالها وشبابها، وتجدر الإشارة إلى أنّها ومنذ عام 2006 أصبحت رئيسة مؤسسة الشلل الدماغي، بعد الملكة نور الحسين. 

الأميرة عالية الطباع اليوم: جمال محافظة دقيقة على الشباب
الأميرة عالية الطباع اليوم: جمال محافظة دقيقة على الشباب

إطلعي أيضًا على الملكة رانيا تخطف الأضواء بجمالها ولكن الأميرة غيداء طلال تنافسها بقوة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية