صيحات جمالية غير موفّقة أفسدت إطلالات الملكة رانيا

مصدر الصورة: حساب الملكة رانيا العبدالله الرسمي على انستغرام queenrania@

اطلالات الملكة رانيا تشكّل مصدر وحي للسيّدات اللواتي يفضّلن اعتماد الستايل الأنيق، الأنثويّ والمحتشم، سواء تلك الجماليّة، أو الطرق التي تعتمدها لتنسيق الملابس والأكسسوارات، لكن رغم ذلك، رصدنا في أكثر من لوك لها صيحات جمالية أفسدت جمالها، وهي مختلفة عن تسريحات شعر الملكة رانيا التي تظهرها اصغر في السن.

ias

من النادر جدًا أن نرى الملكة رانيا العبد الله بإطلالات غير موفّقة، فهي تحرص على أن تكون دومًا أنيقة وراقية بما يليق بلقبها ومكانتها في المجتمع، ولكن في أحيان نادرة جدًا، لفتتنا صيحات جماليّة اعتمدتها، أفسدت جمالها وإطلالاتها المثاليّة، فاكتشفيها مع ياسمينة في ما يلي.

حاجبين غير متساويين

إذا دقّقت جيّدًا في هذه الصورة للملكة رانيا العبدالله، ستلاحظين أنّ حاجبيها غير متساويين، إذ تملك حاجبًا مرفوعًا قليلًا أكثر من الآخر، وربما لهذا السبب، تفضّل إمالة وجهها قليلًا عند التقاط الصور لها.

اطلالات الملكة رانيا العبدالله الجمالية
مصدر الصورة: OLIVIER DOULIERY-POOL/GETTY من موقع People

أحمر شفاه أبهت إطلالتها

في أحد إطلالاتها، اعتمدت الملكة رانيا أحمر شفاه بتدرّج متقارب جدًا للون بشرتها وشعرها، والذي جعل إطلالتها تبدو باهتة وغير متألّقة وغير مشرقة.

خصلات شعر غير موفقة

عندما صبغت الملكة رانيا العبدالله شعرها باللون الأشقر الأقرب إلى الأصفر، دمّرت جمالها في الحقيقة، فهذه الصيحة لم تناسبها أبدًا وقضت على نسبة كبيرة من صفات الفخامة في إطلالاتها وجعلت بشرتها تبدو باهتة.

تسريحة شعر غير موفّقة

تسريحة الشعر المبلّل المُرجع إلى الوراء جميلة جدًا، ولكنّها لم تناسب الملكة رانيا العبدالله، إذ أظهرتها أكبر من سنّها الحقيقيّ، ويبدو أنّها لم تُنفّذ باحترافيّة كبيرة، وهي قد اعتمدتها في شهر نوفمبر من العام 2021، خلال مأدبة عشاء استضافت وزوجها فيها صاحبي السمو الملكي الأمير تشارلز أمير ويلز وكاميلا دوقة كورنرال.

وفي الإطلالة نفسها، لا يمكن أن لا نلاحظ على الفور الكميّة الكبيرة من البلاش والفاوندايشن على وجهها.

تطبيق كمية كبيرة من المكياج

في الفيديو التالي، صدمت الملكة رانيا الجمهور بإطلالتها الجماليّة، والسبب أنّها وضعت نسبة كبيرة من مساحيق التجميل.

ففي هذه الإطلالة، هي لم تظهر بإطلالة طبيعيّة كما اعتدنا أن نراها، وهذه من المرات النادرة جدًا التي خالفت فيها الملكة رانيا العبدالله قواعد الجمال المفروضة على الملكات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية