أنواع عطور يُمنع على العروس وضعها في حفل الزفاف

أنواع عطور يُمنع على العروس وضعها في حفل الزفاف

إنّ مسألة اختيار العطر دقيقة جداً، تتطلّب منك الكثير من العناية، خصوصاً في حفل الزفاف، فاليوم الكبير يجب ألاّ يتضمّن أي خطأ، خصوصاً في مجال إطلالتك. لهذا إنّ آخر ما تريدينه هو اختيار عطر غير ملائم للمناسبة. في بداية الأسبوع أحبّت ياسمينة أن تلفت نظرك إلى العطور الممنوعة على العروس يوم الزفاف، والتي قد يكون اختيارها صحيحاً في أي يوم آخر من حياتك: 

ias

  • العطر القوي جداً: كوني على ثقة أنّ حفل الزفاف ليس المناسبة الصحيحة لاستعمال عطر قوي جداً، فحتّى لو كان هذا العطر جميلاً ومفضلاً لديك، إعرفي أنّه قد يكون مصدر تضايق للمحيطين بك، وحتماً لا تريدين تعابير وجه متجّهمة أو متضايقة لأي مدعوّة بعد تقبيلك أو عناقك يوم الزفاف. (نصائح للعروس لتحافظ على رائحة عطرة طيلة يوم الزفاف).
  • العطر الخفيف: صحيح أنّ العطر القوي قد يؤثّر سلباً عليك، ولكن هذا لا يعني أن تختاري عطراً صاحب تركيبة خفيفة جداً، وقد يختفي أثره بعد ساعات قليلة، إذ يظل الاختيار الصحيح للعطر المعتدل والذي يعبّر عن شخصيّتك. 
  • ماء التواليت: تدركين أنّ الكثير من الشركات العالميّة تصدر هذا النوع من العطور، الذي يتميّز بخفّته، وقد يكون لهذا العطر مناسباته، إلا أنّه ليس العطر الأنسب ليرافق العروس يوم الزفاف، لأنّ تركيبته الناعمة لن تكون ذات تأثير يُذكَر في ساعات حفل الزفاف الطويلة. (شروط اختيار عطر العروس يوم الزفاف).
  • العطر الذي لا يحبّه الشريك: في حال عرفت مسبقاً أنّ العطر الذي تريدين وضعه يوم الزفاف، ليس من الأنواع المفضّلة لدى شريكك، فاختاري غيره على الفور، وفكّري على الفور في احتمال آخر تكونين على يقين أنّه سيسعد بأن يشمّه كل حين في الزفاف.

إقرئي المزيد: ياسمينة تجبيك عن أسئلة عطر الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية