أهم النصائح لماكياج ناعم وأنيق

أهم النصائح لماكياج ناعم وأنيق

بما أنّ الماكياج الناعم هو من أشكال الماكياج الأكثر جماهيرية لدى النساء، وبما أنّ صيحة الـ No Makeup هي الأقوى على الساحة، أحبّت ياسمينة أن تشاركك ببعض النصائح والخطوات التي لا بدّ من معرفتها وإدراك تفاصيلها لضمان نجاح الماكياج الناعم، فاصغي إليها، وكوني على يقين أنّك ستكونين المرأة الأجمل والأكثر أنوثة في المناسبات المختلفة.

ias
  • إختاري كريم أساس بتركيبة خفيفة وليس سميكة أو ثقيلة على البشرة، مثل الـ BB أو أي كريم لا يظهر بشرتك وكأنّها لوحة ساطعة، ففي الماكياج الناعم أنت تريدين إخفاء شوائب بشرتط بصورة طبيعية من دون مبالغة، فأنت لا تريدين وجهاً وكأنه مشغولٌ على تطبيق الفوتوشوب، بل لوك مميّز وأنيق. (4 مناسبات تفرض عليك الماكياج الناعم).
  • لا تقتربي من الصيحات الحادة التي تفسد الماكياج الناعم برمّته، مثل تعليم الحاجبين بالقلم الأسود، فحتى ولو إتبعت خطوات الماكياج الناعم كما هي تماماً، لن تحقّقي نجاحاً فيه عند الاختيار الخاطئ لصيحة غير متوقّعة.
  • إعرفي أنّ الألوان الخافتة هي شرط من شروط الماكياج الناعم، والتدرّجات الخفيفة هي الأنسب لإطلالة تفيض بالأنوثة، وهنا لا يسعنا إلاّ ذكر ألوان الباستيل والنيود التي تعد مثالية لهذا النوع من الماكياج. (الماكياج الناعم …عنوان إطلالات ساندرا بولوك).
  • تفادي استعمال البرونزر والكريمات بألوان داكنة في الماكياج الناعم، واكتفي بتلك التي تعطيك طابعاً زهرياً، واعرفي أنّ للزهري تدرجّات كثيرة في أحمر الخدود، تسمح لك باستعماله مهما كان لون بشرتك.

إقرئي المزيد: متى تعتمدين الماكياج الناعم يوم زفافك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية