أهم حيل الماكياج لتكبير الشفاه

كيفية تكبير الشفاه بالماكياج

لأنّ الشفاه الممتلئة هي جزء من أجزاء أنوثة المرأة في أيّامنا هذه، ولأنّ النساء لا يملكن جميعهنّ هذه الشفاه، أحبّت ياسمينة تقديم مجموعة من الحيل والنصائح التجميلية في الماكياج التي تساعدك في الحصول على شفاه أكثر امتلاءً، فتأكدي أنّ إتباعها سيجعل شفاهك ممتلئتين كالنجمات المثيرات.

ias
  • بداية ضعي دائماً الكونسيلر على شفاهك، فمستحضر إزالة الهالات السوداء تحت العينين ليس فقط مخصصاً لتلك المنطقة من الوجه، بل يمكن أن يكون أداة تكبير للشفاه بطريقة مميزة، إلى جانب قدرته في تثبيت اللون على الشفاه لأطول مدّة ممكنة. (قوانين راسخة في ماكياج الشفاه لا يمكن المساس بها).
  • عند استعمال قلم تحديد الشفاه، إحرصي على تكبير الشفة السفلية أكثر من العلوية، لتجنّب أي إطلالة مبالغ فيها، ولعدم تغيير شكل الشفّة الأصلي، فعند تكبير القسم السفلي، يظهر الأمر وكأن شفّتك مقلوبة، والأجدى بك اختيار لون قلم تحديد طلاء أظافر بلون خفيف، ثمّ مزجه بواسطة أحمر الشفاه، ليظهر اللون متجانساً.
  • إعمدي الى تقوية اللون عند منتصف الشفّة أكثر من أطرافها، لأنّك بهذه الطريقة تحصلين على الشفاه الممتلئة التي تسعين إليها، والتي تزيدك جمالاً وأنوثة. (حيل ماكياج مثالية تسلّط الضوء على أحمر الشفاه).
  • تفادي الألوان الداكنة التي تظهر الشفاه أصغر حجماً، وركّزي أكثر على التدرّجات الزهري والبيج لأنهما ألوان تساهم في تكبير الشفتين، فيما التدرّجات الداكنة تحدد أطرافهما بدقّة، ويصبح من الصعب التلاعب بالحجم.

إقرئي المزيد: ألوان أحمر شفاه من المتوقّع سيطرتها على ساحة 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية