أهم خلطات القرفة والعسل للوجه

Face, Person, Human

القرفة والعسل مكونان مهمان لازالة الحبوب عن الوجه ولجعل البشرة تنبض بالاشراق. لكلٍ منهما فوائده الخاصة: يتميز العسل بقدرته على تنعيم البشرة وتصفيتها. أما القرفة فتعمل على ازالة الحبوب والحد من التجاعيد وتخفّف من التشققات. لذا، تعرفي مع ياسمينة على أفضل خلطات القرفة والعسل للبشرة.

ias

خلطة القرفة والعسل لإزالة حب الشباب: اخلطي ملعقتين كبيرتين من العسل مع ملعقة كبيرة من القرفة. ثم اخلطي المكونات جيدًا مع بعضها البعض وضعي المزيج على بشرتك المليئة بحب الشباب واتركيه لمدة 15 دقيقة. ثم اغسلي وجهك بالمياه الفاترة. يمكنك أن تعيدي تطبيق هذه الخلطة للوجه مرة كل أسبوعل لحصول على النتائج المرجوَة.

خلطة القرفة والعسل لإزالة الحبوب السوداء:لكي تزيلي الرؤوس السوداء والتي تعتبر من مشاكل البشرة الاكثر ازعاجًا، عليك أن تمزجي ملعقة صغيرة من العسل مع نصف ملعقة من القرفة.‏ اخلطي المكونين جيداً ثم ضعي المزيج على المنطقة المليئة بالرؤوس السوداء على البشرة واتركيها لمدة 5 دقائق تقريباً.‏ ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

خلطة القرفة والعسل لحبوب الجبهة: ضعي في وعاء صغير ملعقتين كبيرتين من العسل وأضيفي عليهما ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة ثمّ اخلطي المكونات جيدًا. بعدها، ادهني المزيج على منطقة الجبهة واتركيه لمدة 15 دقيقة وقومي بغسل وجهك بالمياه الباردة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية