إجعلي الفوز حليفك مع Le Rouge Crayon De Couleur من CHANEL

أعيدي ابتكار قواعد أحمر شفاهك مع CHANEL

تسيطر صيحة أحمر الشفاه الصاخبة على عالم الماكياج، لتتولى حِمل الإطلالة الناجحة بمفردها، فمع انتشار ماكياج الـ No Makeup الذي يقوم على خطوات طبيعية وناعمة يبدو أن قاعدة إلغاء لون الشفاه القوي خرجت عن القانون لتتميّز بمفردها على وجه طبيعي ومشرق. فتخيلي فقط أن يتولى دار CHANELمهمة "اللون"…عندها ستكون النتيجة أكثر من رائعة. لذلك تعرفي مع ياسمينة على مجموعة احمر شفاه Le Rouge Crayon De Couleur من CHANEL وأعيدي ابتكار قواعد أحمر شفاهك من جديد، ولا تنسي أن اللون فن، لكنه مصدرٌ للمرح أيضاً.

ias

إذاً، أعيدي ابتكار قواعد أحمر شفاهك بمرح! اللعبة واضحة، وتتطلب منك أن تضعي كل ثقتك بلون واحد فقط، وبقلم قابل للحسب يعيد تحديد ماكياج شفاهك بأسلوبك الخاص وقواعدك الفريدة حيث لا مجال أبداً للخسارة.

أعيدي ابتكار قواعد أحمر شفاهك مع CHANEL

القاعدة # 1 أرسمي شفاهك بثقة

سيعيد هذا اللون ابتكار قواعد ابتسامتك، لاسيما وأن هذه المجموعة تحتوي ألواناً دافئة ومفعمة بالحيوية، تركيبتها الكريمية سهلة الإستعمال تمنحك ملمساً لامعاً يبقى مثالياً لساعات متتالية. لذلك إختاري اللون بشكل عشوائي وابقي أنت الرابحة.

القاعدة # 2 أديريه وطبّقيه 

يمكنك أن تجعليه رفيقك الدائم حتى في أيام السفر، فاكتفي فقط بوضعه في أصغر حقيبة يد وطبقيه وأنت مفتخرة لاسيما وأنه يتمع بعلبة سوداء أنيقة تجعله جاهزاً دائماً للإستخدام. بلمسة واحد فقط أبرزي شفاهك لأن تركيبته اللينة تنساب بسهولة على فمك لتتوحد معه ,تمنحك الإطلالة التي لطالما تمنيتها.

القاعدة # 3 تسجيل نقاط الرّبح 

عند اعتماد اللون ستحصلين على شفاه ذات تغطية موحدة، ناعمة وثابتة تدوم لـ 4 ساعات… وسجلي إذاً أولى مراحل الإنتصار في إطلالتك.

القاعدة # 4 فوزي كلّ مرة

تتألف هذه التركيبة من 12 لونًا حادًا بملمس لامع، ستُجبرك على تجربتها من دون تردد وتألقي بإطلالة فاتنة ليكون الفوز حليفك في كل مرّة!

إقرأي المزيد: ماذا تفعل بيلا حديد لتبدو كأنها من دون ماكياج في الصور؟

https://www.youtube.com/watch?v=7Ppl9gYjmgM

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية