إحصلي على إطلالة جريئة وأنيقة باللون الأسود!

مما لا شك فيه أن آخر صيحات الموضة تعتمد في شكل كبير على القصات والأشكال، إلاّ أن لا يمكننا أن ننسى فضل الألوان بمنح الأزياء لمسة إضافية مميزة. ولا يتوقف الأمر هنا، بل تساهم الألوان في شكلٍ كبير بمنح صاحبة الإطلالة اللوك التي تطمح بالحصول عليه والإنطباع المرجو. كما تساهم، من جهة ثانية بإبراز نواحي كثيرة من شخصية المرأة، فإذا كنت تحبين مثلاً اللون الأسود، هذا يبرز شخصيتك الغامضة والساحرة أما إذا كنت تحبين اللون الأحمر، فهذا يعني أنك تحبين الجرأة والمغامرات.

ias

وبما أننا ذكرنا اللون الأسود، أعتقد أننا جميعنا نتفق على سحر هذا اللون وقدرته على منحنا إطلالة راقية وجريئة وجذابة في الوقت عينه!

إليك إذاً بعض أجمل إطلالات باللون الأسود:

  1. إذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالة جذابة وأنيقة في الوقت عينه، ننصحك مثلاً بارتداء شورت أسود قصير مع سترة طويلة بعض الشيء، تصل حتى مستوى الورك. يمكنك إكمال هذه الإطلالة مع حقيبة مميزة وإما حذاء بالكعب العالي، إما حذاء مسطح أو بالشرائط مثلاً، هذا يعود للمناسبة التي تحضرينها.
  2. أما إذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالة أكثر بساطة وتناسب النهار، ننصحك بإختيار جينزك المفضل باللون الأسود مع كنزة على شكل فستان وحذاء كلاسيكي مسطح. بهذه الطريقة، تحصلين على إطلالة معاصرة، بسيطة وأنيقة في الوقت عينه.
  3. وللحصول على إطلالة أكثر جرأةً وتميزاً، يمكنك مثلاً أن ترتدي تنورة طويلة سوداء مع سترة جلدية واسعة الأكمام (تعرفي على أجمل إطلالات السترات الجلدية)، تستطيعين أن ترتدي تحتها كنزة باللون الرمادي أو الأسود مع جزمة تصل حتى الكاحلين! هذه الإطلالة مثالية للحصول على تميز إستثنائي!
  4. وأخيراً، للحصول على إطلالة فائقة الأناقة، يمكنك أن ترتدي تنورة ضيقة عند مستوى الخسر وواسعة من الركب حتى الرجلين مع قميص مميز وحذاء بالشرائط وبالكعب العالي. هذه الإطلالة كفيلة بمنحك أرقى وأجمل اللوكات!

أي إطلالة تفضلين؟

إقرأي المزيد: إكتشفي كيف تنسقين الأقمشة المطبعة لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية