إختاري بالصور أجمل مكياج سهرات 2014

صور اجمل مكياج سهرات 2014

صور اجمل مكياج سهرات 2014

صور اجمل مكياج سهرات 2014

تتطلّب منك السهرات الفخمة والمناسبات أن تعتمدي أجمل صيحات المكياج وتختاري أرقى موديلات الأزياء لتشعّي جمالاً وتلفتي الأنظار. لذلك إختارت لك ياسمينة أجمل أساليب مكياج النجمات على السجادة الحمراء لتختاري منها الأجمل وتستوحي منها مكياج سهراتك في العام 2014.

ias

المكياج الأنثوي الناعم

المكياج الأنثوي الناعم

مكياج سهرات 2014

إستوحي إطلالتك من الممثلة بلايك لايفلي واختاري المكياج الناعم والخفيف الذي يبرز جمال إطلالتك بأسلوب أنثوي. إعتمدي في سهراتك الظلال الناعمة التي تتماشى مع لون أزيائك ونسّقي معها احمر الشفاه اللماع باللون الزهري الفاتح.

المكياج الدخاني الملفت

المكياج الدخاني الملفت

صور مكياج سهرات 2014

أما إن كنت تبحثين عن إطلالة جذابة أكثر وتتميّز بأسلوبها الغامض والملفت فننصحك باعتماد المكياج الدخاني. إستوحي إطلالتك من مكياج ايفا لونغوريا في مهرجان كان السينمائي واعتمدي الظلال السوداء الملفتة ونسّقيها مع احمر الشفاه النيود اللماع.

المكياج الترابي الكلاسيكي

المكياج الترابي الكلاسيكي

مكياج سهرات جديد

أطلّي بأسلوب ناعم وكلاسيكي تماماً كالممثلة أنجيلينا جولي في خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار. إعتمدي أنجيلينا في هذه الإطلالة مكياج ترابي ناعم إرتكز على مختلف تدرجات لون النيود. إستوحي إطلالتك من هذا اللوك ونسّقي ظلال عيونك الترابي مع احمر الشفاه النيود الناعم.

المكياج الفرنسي الناعم

المكياج الفرنسي الناعم

اجدد مكياج سهرات 2014

أما إن كنت تبحثين عن إطلالة ناعمة وملفتة في الوقت عينه فننصحك باعتماد المكياج الفرنسي الذي يقوم على الأيلاينر الأسود وروج الشفاه باللون الأحمر. إستوحي إطلالتك من سونام كابور في مهرجان كان السينمائي وتألقي بلوك ملفت يحبس الانفاس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية