إصدارات مكياج ربيع 2020 من مجموعة سيفورا والماركات الحصرية لديها

إصدارات مكياج ربيع 2020 من مجموعة سيفورا والماركات الحصرية لديها

نكشف لك اليوم عن أحدث إصدارات مكياج ربيع 2020 من مجموعة سيفورا والماركات الحصرية لدى سيفورا فقد حان الوقت ليزهر جمالك هذا الربيع بكل ما فيه من لمعان وبريق! وكانت Sephora قد أطلقت برنامجاً لعاشقات الجمال الشهر الفائت.

ias

تعدك هذه المستحضرات الجديدة أن تكون بشرتك زاهية وعيونك براقة وخدودك متوردة بفضل أحدث إصدارات منتجات التجميل والعناية بالبشرة التي ستحقق لك الهدف.

  • Sephora Collection: مجموعة مميّزة بانتظارك مع الحجم الضخم لماسكارا Size Up الجديدة، الى جانب قلم الشفاه الذي يدوم طويلاً وملمع الشفاه بالعسل ومجموعة تلوين السفاه بالحجم الصغير وأقلام رسم الحواجب الجديدة وقلم الكحل وأحدث لوحة ظلال العيون FELINE.

تسوقي ابرز مستحضرات سيفورا كولكشن من موقع سيفورا، واضغطي ادناه للحصول على 

SIZE UP MASCARA

مسكارا سيفورا الجديدة 2020
مسكارا سيفورا الجديدة 2020
  • Fenty Beauty: يمكنك الحصول على إطلالة ريهانا. بداية، امنحي بشرتك الانتعاش بفعل رذاذ What It Dew Makeup Refreshing Spray ثم ارسمي عينيك وجمليها باستخدام اول قلم كحل من Fenty لتضعي أخيراً المسكارا Full-Frontal Volume, Lift & Curl Mascara التي صممت لتكثيف وتقويس رموشك. أما اللمسة الأخيرة فهي بملمع الشفاه الأيقوني Gloss Bomb Universal Lip Luminizer المتوفر بثلاثة ألوان.

تسوقي ابرز مستحضرات فنتي بيوتي من موقع سيفورا، واضغطي ادناه للحصول على

What It Dew Makeup Refreshing Spray

مسكارا فنتي بيوتي الجديدة 2020
مسكارا فنتي بيوتي الجديدة 2020
  • KVD Vegan Beauty: احصلي على ملمّع الشفاه الكريمي XO Vinyl Lip Cream الذي يؤمّن لك التغطية الكاملة واللمعان الآسر لإطلالة رومانسية تنضح سحراً وجرأة، و Everlasting Blush ذات التركيبة البودرية الخفيفة والغنية بالأصباغ، والذي يدوم طويلاً في باقة من 6 ألوان وردية. زوري هنا سيفورا الشرق الأوسط بحلته الجديدة في دبي مول
  • Samer Khouzami: أطلق سامر خوزامي أحمر شفاه بألوان مذهلة! يا لها من إضافة مثالية على العائلة! لا تنسي Instant Blur Compact Powder الذي يضمن تغطية متوسطة أو كاملة وبشرة ذات مظهر أصغر. وأكملي طلتك بشفاه رائعة بفضل مستحضر Matt Lip Drop الجديد المتوفر بألوان قوية مذهلة تعطي نتيجة مخملية غير لامعة.

تسوقي ابرز مستحضرات سامر خزامي من موقع سيفورا، واضغطي ادناه للحصول على 

Matt Lip Drop

مستحضر سامر خزامي الجديد 2020
  • Hourglass: جربي Vanish Seamless Finish الذي يوفر تغطية فورية كاملة لعيوب البشرة. أما Vanish Airbrush Concealer فرشاة كونسيلر عالية الأداء تمنحك دقة ومزج لا نظير لهما. وتتميز هذه الفرشاة بشكلها النصف دائري حتى يسهل استخدامها في الأماكن المحيطة بالأنف وأسفل العينين.

تسوقي ابرز مستحضرات Hourglass من موقع سيفورا، واضغطي ادناه للحصول على

Vanish™ Seamless Finish Liquid Foundation

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية