إطلاق مجموعة ماكياج Sumptuous Knockout Eye من Estée Lauder

أحدث مجموعات ماكياج العيون من Estée Lauder

تطلق Estée Lauder أحدث مجموعات ماكياج العيون تحت عنوان Sumptuous Knockout Eye التي تتضمّن Knockout Defining Lift and Fan Mascara الجديدة المرفقة مع مستحضرات جديدة، وإصدار آيلاينر بتركيبة مقاومة للمياه، وظلال عيون بألوان جديدة وحصريّة لإطلالة مميّزة وفائقة الجمال. تحتوي المجموعة على المستحضرات التالية:

ias
  • Knockout Defining Lift and Fan Mascara: تتميّز الماسكارا بتركيبة غنية بالألياف وفرشاة ذات تصميم خاص لتملأ الرموش وتزيدها جاذبية، إذ ترفع الرموش على الفور وتفرقها. تتميز بعبوتها السوداء المات الأنيقة، كما يُضاف إليها عنصر التنعيم إلى التركيبة تمنح الرموش نعومة حريرية ومظهراً خالياً من العيوب ومقاوم للتفتت والتكتل. كما تقدّم Estée Lauder فرشاة Clump Separation بتصميم خاص حائز براءة اختراع، وتمسك بكل رمش من الرموش وترفعها وتفرّقها لتمنع تكتل الماسكارا.
  • New Double Wear Infinite Waterproof Eyeliner: يتوفّر بعشرة ألوان، ذات تركيبة غنية مشبعة تنساب بسلاسة على الجفون من دون إغفال أي منطقة منها. تدوم لغاية 24 ساعة. والتركيبة مقاومة للماء والرطوبة والتلطخ والتغيير.(إطلاق Double Wear Makeup To Go Liquid Compact من Estée Lauder).
مجموعة ماكياج Sumptuous Knockout Eye
  • الإصدار المحدود الجديد من Supernoir Shadow & Liner باللون Blackest Black: يحتوي على تركيبة كريمية غنية بالصباغ لمنح العيون مظهراً درامياً بأقصى درجة سواد.
  • Pure Color Envy Sculpting EyeShadow 5-Color Palette: لوحتان من ظلال العيون التحويلية الأنيقة والجذابة بتركيبات منسقة بعناية وغاية في الجاذبية- من المخملية إلى المات الساتان الزبدي، اللؤلؤ البراق إلى الإشراق الجذاب.

إقرئي المزيد:إستي لودر تتعاون مع فيكتوريا بيكهام لإطلاق مجموعة ماكياج 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية