إطلالات صادمة لسيرين عبد النور قبل نهاية العام!

إطلالات صادمة لسيرين عبد النور قبل نهاية العام!

فاجأت سيرين عبد النورمتابعيها على انستغرام بنشر إطلالات صادمة نوعاً ما، أحدثها اللوك بالشعر القصير وكانت قد سبقته بصورة أخرى لها وهي عجوز. وكانت سيرين عبد النور قد حقّقت نجاحاً لافتاً في 2019 خصوصاً مع مشاركتها في مسلسل الهيبة، وتعاونها مع MAC وإصدار مجموعتي مكياج آخرها مجموعة أحمر شفاه باللون الأحمر. 

ias

يبدو أنّ سيرين عبد النور تريد توديع العام 2019 بإطلالات بعيدة عن كل مألوف، فقد نشرت اليوم صورة لها بالشعر المستعار القصير وظلال العيون اللامعة وأحمر الشفاه النيود. ومن خلال التعليق الذي أرفقته بالصورة تشير إلى أنّ الشعر المستعار من قرقفي، وإطلالة المكياج والشعر من توقيع كولين اسكندر وميشيل زيتون، أما تنسيق الإطلالة فهي لسيدريك حداد.

وفور نشر الصورة انهالات التعليقات الإيجابية على سيرين وأثنت على اختيارها، في حين أشارت بعض التعليقات إلى صدمتها، ظنا منها أنّ النجمة اللبنانية قد قصّت شعرها في الواقع.

أما صورة الأمس فقد ظهرت فيها سيرين عجوزا في العام 2060 كما أشارت في التعليق، حيث كست التجاعيد وجهها، وحوّلتها من إمرأة شابة إلى عجوزا في الثمانين. ولا شك أنّ الأمر أتى عفوياً كما اعتدنا مع سيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشارك جمهورها الكثير من اللحظات الخاصة والشخصية.

ختاماً، نستذكر المزيد من صور المشاهير العرب بعمر الثمانين من خلال تطبيق إلكتروني حوّل أجمل الوجوه إلى عجائز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية