إعتمدي خلطة العروس هذه لتبييض الجسم خلال ثلاثة أيام

خلطات العروس للتبييض

مع اقتراب موعد الزفاف، تبحثين عن خلطة العروس لتبييض الجسم التي من شأنها تفتيح بشرة الوجه والجسم بسرعة والتخلص من الشوائب التي تفسد إطلالتك.

ias

سبق وكشفنا لك عن مجموعة كريمات التبييض من الماركات العالمية التي يمكنك الإعتماد عليها، لكن في بعض الأحيان قد تكون بعض الخلطات الطبيعية أكثر فعالية ومنها الخلطات التالية التي سنعرّفك عليها.

خلطة الحليب والليمون

إمزجي ملعقة كبيرة من الحليب الطازج مع بعض قطرات الليمون الحامض وامزجي الخليط. طبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها حوالي نصف ساعة حتى تجفّ جيداً. بعدها، إغسلي بشرتك بالماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة مرتين في اليوم طوال ثلاثة أيام واحصلي على بشرة ناعمة وناصعة البياض.

خلطات العروس للتبيض

خلطة البندورة

لتبييض البشرة في ثلاثة أيام، قطّعي حبة من البندورة إلى قطع متوسطة الحجم من دون تقشيرها وانقعيها في الماء البارد لحوالي 15 دقيقة، ثم افركي بشرتك بقطع البندورة. طبّقي هذه العملية مرة يومياً طوال ثلاثة أيام.

خلطة الخيار والليمون

إمزجي ملعقة كبيرة من عصير الخيار مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض والقليل من الكركم. طبّقي الخلطة على بشرتك لمدّة نصف ساعة ثم اغسليها بالماء البارد. طبّقي الخلطة طوال ثلاثة أيام ولاحظي الفرق.

خلطة جوز الهند والأناناس

إمزجي كوب من عصير الأناناس مع الحفاظ على اللب مع كوب من حليب جوز الهند. طبّقي الخلطة على بشرتك بواسطة قطع من القطن واتركي القطن على بشرتك حتى يجف جيداً طوال 20 دقيقة. بعدها إغسلي بشرتك بالماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة يومياً لملاحظة الفرق.

لا يفوتك الإطلاع على أفضل خلطات لتبييض أسنان العروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية