خلطات لتبييض أسنان العروس قبل الزفاف بأسبوع

مصدر الصورة موقع freepik

سنقدم لك خلطات لتبييض أسنان العروس قبل الزفاف بأسبوع للحصول على إطلالة متكاملة لا تشوبها شائبة وكي تسحري الجميع بإبستامتك.

ias

الحصول الى الإبتسامة الأجمل في يوم زفافك هو ليس بالأمر الصعب خصوصًا في أيامنا هذه بحيث باتت جميع المعدات والطرق الجديدة متوفرة، ولكن إن كنت لا تملكين الوقت للذهاب الى العيادات ولا تريدين التكلف ودفع المبالغ الضخمة ، إليك أفضل الخلطات الطبيعية التي تمنحك نتيجة مضمونة في وقت زمني قصير.

الفراولة

لا يُمكننا أن ننكر أن الفراولة هي الفواكه التي تُغذي جمالك، فهي تملك الكثير من الفوائد الجمالية التي تجعلها عنصر أساسي في الكثير من الخلطات خصوصًا خلطات تبييض الأسنان وهذا لأنها تحتوي على أنزيم حمض الماليك الذي نجده في مكوّنات معجون الأسنان، ومن هنا ننصحك بفرك أسنانك بحبة من هذه الفاكهة أو هرس حبة منها وإضافة القليل من بيكرونات الصوديوم وغسل تتنظيف الأسنان بها قبل إستخدام المعجون.

خل التفاح

يدخل خل التفاح في الكثير من الإستعمالات الجمالية التي ليست في الحسبان، ومن أهم هذه الإستخدامات هي تبييض الأسنان والتخلص من الإصفرار في وقت زمني قصير وهذا لأنه يحتوي على حمض الأسيتيك، ولهذا السبب ننصحك بمزج ملعقة منه مع القليل من بيكربونات الصوديم وتنظيف الأسنان بهذا الخليط لحوالي 3 دقائق.

الملح والليمون

هي مكونات موجودة في كل منزل وبإمكانها أن تمنحك أفضل النتائج قبل يوم زفافك، فمزيج عصير الليمون والملح معروف بأنه من أفضل الخلطات لتبييض الجسم والأسنان في الوقت نفسه ، ولهذا السبب ننصحك بتطبيق هذا المزيج على الأسنان لحوالي 3 مرات في الأسبوع.

الى جانب تبييض الأسنان قبل الزفاف، من الضروري الحرص على تنعيم البشرة وهذا من خلال خلطات طبيعية مضمونة ومُجربة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية