إعلان زواج النجمين جوني ديب وأمبر هيرد

اعلان زواج جوني ديب وامبر هيرد

اعلان زواج جوني ديب وامبر هيرد

بعد جورج كلوني، نجمٌ وسيم ٌ آخر يدخل قفص الزوجيّة، فهذه المرّة قرر جوني ديب تتويج علاقته بالنجمة أمبر هيرد بإعلان زواجهما في إحتفال بسيط داخل منزلهما في لوس أنجلوس، ليشكلا زوجان يتمتعان بقدر عال من الوسامة والجاذبيّة في هوليوود، إنما مع فارق سن كبير بينهما يصل إلى الثلاثة والعشرين عاماً، فماذا في تفاصيل هذا الخبر؟ 

ias

 

        2014 تتذكّر: أبرز زيجات المشاهير

 

من المتوقّع ألاّ يتعدّى عدد المدعوين الخمسين في الاحتفال الرسمي لهذا الزواج الذي سيتم في الجزيرة الخاصة بجوني في الباهاماس، التي إمتلكها بقيمة 3.5 مليون دولار، وتعد مكاناً مثالياً للاحتفال بالزفاف على الشاطئ، والتي يحكى عن جمالها وروعة الطبيعة فيها. من المتوقّع أيضاً أن تتألق الممثلة الشقراء البالغة من العمر ثمانية وعشرين بثوب زفاف إختارته من ستيللا ماكارتني. وكان جوني أعلن عن حبّه الكبير لأمبر التي تصغره بسنوات عديدة، معتبراً أنّها رائعة وحساسة للغاية. 

 

    إعلان زواج جورج كلوني وأمل علم الدين رسمياً

 

اللافت هو قرار الزواج السريع نسبياً المتخذ من قبل ديب، وهو الذي جمعته علاقة طويلة الأمد مع الممثلة الفرنسيّة فانيسا بارادي، التي نتج عنها ولدان، وإنتهت قبل ستة أشهر من إعلان النجم الوسيم علاقته بأمبر هيرد، وكان جوني وأمبر قد التقيا في موقع تصوير فيلم The Rum Diary في العام 2011.  ولكن يبدو أنّ العلاقة بين النجمتين جيّدة، فقد شوهدت أمبر تتسوّق مع أولاد جوني، وبدورها فانيسا باركت زواجهما. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية