2014 تتذكّر: أبرز زيجات المشاهير

كعادتها في نهاية كل عام، تؤدي ياسمينة دور ذاكرتك، وتعود معك إلى مجريات السنة التي شارفت على نهايتها، لتسلّط الضوء على أبرز زيجات المشاهير خلال هذا العام، الذي كان حافلاًُ مع حفلات زفاف شغلت العالم لأسابيع ، بل لأشهر، فتذّكري معنا الأبرز! 

ias

 

لا يمكن أن تكون البداية إلاّ مع حفل زفاف جورج كلوي وأمل علم الدين، اللذين يمكن اعتبارهما الثنائي الأشهر والأكثر وجوداً في الصحافة، فقد استطاعا أن يخطفا الأبصار ويأسران الإهتمام من اللحظة الأولى لإعلان علاقتهما وما قبل ذلك، وفي سبتمبر أحتفلا بزفافهما في إيطاليا، بعد تحضيرات استحقّت المتابعة التي حظيت بها. ومن أمل إلىكيم كارداشيان، التي إحتفلت بزفافها على والد طفلتها كانيي ويست في مايو الفائت، مع نسبة متابعة لا مثيل لها وأرقام خيالية على مواقع التواصل الإجتماعي. 

 

                إعلان زواج جورج كلوني وأمل علم الدين رسمياً

 

سولانج نولز ودعّت العزوبيّة الشهر الفائت، واختارت حفل زفاف غير كلاسيكي سيطر عليه اللون الأبيض، وبعدما خطفت أنظار الصحافة العالميّة بأناقتها وحسنها، فاجأت أوليفيا باليرمو معجبيها ومحبيها بحفل زواج سرّي برفقة والديها، وأقرب أصدقاء العريس جوهانس بيل في نيويورك، على رغم عدم رضا والدي الفاشينيستا عن هذه الطريقة في الزواج أو الإحتفال بالزفاف.

 

             ياسمينة تكشف لك تفاصيل حفل زفاف أوليفيا باليرمو

 

وفي يونيو 2014، أعلنت النجمة الشقراء جيسيكا سيمبسون زواجها من  خطيبها إريك جونسون ووالد طفليها آيس وماكسويل بعد أربع سنوات من إعلان الخطوبة، وقد تمّ الإحتفال وسط 250 مدعواً في حضور خطيب آشلي، وصديقة جيسيكا المقربّة جيسيكا ألبا وزوجها، ونبقى في عالم شقراوات هوليوود، مع لورين كونرادالتي ألبست وصيفاتها فساتينًا من توقيعها في حفل زفافها، وأخيراً في أغسطس الماضي، اختار الثنائيإنجلينا جوليوبراد بيت إعطاء طابع رسمي لعلاقتهما في حفل بسيط جداًُ في Chateau Miraval في فرنسا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية