إكتشفي اهم فوائد الطماطم للبشرة!

اهم فوائد الطماطم للبشرة

اهم فوائد الطماطم للبشرة

اهم فوائد الطماطم للبشرة

للطماطم فوائد عديدة على صحتك وخاصة على بشرتك، إذ إنها تتميز بإحتوائها على الفيتامينات  A وC  التي تعمل على تعزيزها. لهذا السبب، إختارت لك ياسمينة أهم فوائد الطماطم للبشرة كنصائح للجمال، لتحصلي على بشرة مشرقة وناعمة.

ias

تمنحك الطماطم بشرة مشرقة!

تمنحك الطماطم بشرة مشرقة!

صور فوائد الطماطم

للحصول على بشرة مشرقة، أخلطي ملعقة كبيرة من عصير الطماطم مع ملعقتين كبيرتين من العسل وأضيفي إليهم ملعقة صغيرة من الدقيق ثمّ أخلطي المزيج جيداً للحصول على عجينة متماسكة. إدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثمّ إغسلي وجهك بالماء الدافئ.

تنّقي الطماطم بشرتك!

تنّقي الطماطم بشرتك!

فوائد الطماطم للبشرة

لتنقية بشرتك وتطهيرها، خذي عصير حبة من الطماطم وضعي القليل من معجون الأفوكادو فوقه. أخلطي المزيج جيداً ثمّ ضعيه على وجهك لمدة 20 دقيقة قبل غسل وجهك بالماء الدافئ. تنظف هذه الخلطة بشرتك من الخلايا الميتة وتبقيها ناعمة.

تعمل الطماطم على إزالة التجاعيد!

تعمل الطماطم على إزالة  التجاعيد!

فوائد عصير الطماطم للبشرة

إهرسي حبة من الطماطم للحصول على عصيرها ثمّ أضيفي 4 قطرات من عصير الليمون على عصير الطماطم واخلطي المكوّنات جيداً. بعد ذلك، إدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 30 ديقة تقريباً قبل غسل وجهك بالماء الدافئ. تساعدك هذه الطريقة في إزالة علامات الشيخوخة.

تعالج الطماطم مشكلة حب الشباب!

تعالج الطماطم مشكلة حب الشباب!

صور فوائد الطماطم للبشرة

يعتبر حب الشباب من مشاكل البشرة الأكثر شيوعا خاصة عند المراهقين. لمعالجة هذه المشكلة، إدهني لب الطماطم على المنطقة المصابة في وجهك واتركيه لحوالى 30 دقيقة ثمّ إغسلي وجهك بالماء الدافئ. طبّقي هذه الخلطة بشكل منتظم للتخلص من حب الشباب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية