إليسا تثير سخرية متابعيها بعد سرقة صورة "دايفيد غيتا"

إليسا وسخرية متابعيها على "انستقرام"

كانت الجاليات العربية في السويد على موعد مساء الجمعة 14 آب مع النجمة إليسا التي أحيت حفلاً جماهيرياً حضره عدد كبير من جمهورها الذي قضى أجمل اللحظات مع ملكة الإحساس.

ias

إقرأي المزيد: إليسا تكشف: الزواج ليس هاجسي

وقد قامت إليسا بنشر عدد من الصور من الحفل عبر صفحتها الرسمية على "انستقرام" إضافة إلى عدد من الفيديوهات التي أظهرت فيها العدد الكبير من الناس الذين كانوا متجمهرين للتمتع بأجمل اللحظات مع نجمتهم المفضلة. وقد عبّرت إليسا عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الذي حققه حفلها هناك.

إلا أن إليسا لاقت إنتقادات واسعة بعدما قامت بنشر صورة من حفل النجم العالمي "دايفيد غيتا"، أخذتها من حسابه الخاص وكان قد نشرها منذ حوالى الأسبوعين، مدّعية أن هذا الجمهور هو الذي كان حاضراً في حفلها.

@tomorrowland from the sky  when I was playing.

A photo posted by David Guetta (@davidguetta) on

إلا أن الانتقادات زادت بعدما تمت ملاحظة الاخطاء الكثيرة التي ارتكبتها في الجملة باللغة الانكليزية التي أرفقتها بالصورة والتي احتوت على الكثير من الأخطاء اللغوية ما زاد سخرية متتبّعيها منها.

فقامت الفنانة على الفور بحذف الصور بعدما عرفت أنه تم اكتشاف فعلتها والأخطاء الكثيرة التي ارتكبتها.

إقرأي المزيد: إليسا تصوّر فيديو كليب جديد

من جهة أخرى، تستعد إليسا لطرح ميني ألبوم جديد بالتعاون مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات على أن يتضمن 6 أغنيات كانت اختارتها في وقت سابق ولم تطرحها في ألأبومها الأخير "حال حب" والذي  أصدرته في منتصف العام الماضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية