إليك قائمة الابراج "الأتعس في الحب".. ففي أي مرتبة أنت؟

إليك قائمة الابراج الأتعس في الحب ففي أي مرتبة أنت؟

قد تكونين الأنجح في حياتك المهنية والاجتماعية ولكن الأتعس في الحب، فمهما حاولت يا عزيزتي، غالباً ما تدور الامور العاطفية عكس ما تتوقعين أو تتمنين، فتتعرضين إما للخيانة أو التخلي من قبل الشريك أو تشعرين بفقدان عنصر التناغم والانجذاب لسبب أو لآخر.

ias

فلا يمكن إنجاح اي علاقة عاطفية بمجرد اتخاذ القرار لذلك، خصوصا ان الامر يتعلق بشيء من الحظ وحال الابراج.

فتعرفي مع ياسمينة في ما يلي على قائمة الابراج "الأتعس في الحب".

 برج الحوت

للأسف، تعتبر مولودة برج الحوت الأتعس عاطفياً خصوصاً انها تعيش في عالمها الخاص وبالتالي من الصعب عليها ايجاد شريك يلائم تطلعاتها ويلبي حاجاتها.

فهي تميل الى العيش في عالم من الخيال والأحلام بعيدا عن الواقع ما يجعل من الصعب عليها الوقوع في الحب.

– برج الجوزاء

من المؤكد أن مزاجية مولودة برج الجوزاء تصعب عليها عملية الوقوع في الحب والمحافظة على اي شريك. فعلى الرغم من كونها شخصا مرحاً ومحبا للحياة واجتماعياً، إلا أنه عندما يتعلق الامر بالحب والعلاقة العاطفية فهي لا تجيد اختيار الشركاء المناسبين لها.

– برج العذراء

تبحث مولودة برج العذراء دائما عن الكمال وبالتالي تبحث عن الشريك المثالي الذي لا وجود له في الحقيقة، ما يصعب عليها الوقوع في الحب والنجاح في اي علاقة عاطفية، خصوصا ان المعايير التي تضعها اشبه بخيالية.

 برج الثور

إن عناد امرأة الثور يصعب عليها عملية الوقوع في الحب والمحافظة على الحبيب، خصوصا انها تميل الى استعمال القوة في التعاطي مع الاخرين بدل الدبلوماسية أو التفاهم، ما يؤدي في نهاية المطاف الى نفور الشريك منها.

– برج الجدي 

تميل امرأة الجدي الى وضع العمل والمسيرة المهنية في سلم أولوياتها ما يجعلها تهمل الشق العاطفي من حياتها، خصوصا انها تميل الى الجدية بعض الشيء ما يصعب عليها العثور على الشريك القادر على تفهم حياتها وبالتالي الوقوع في الحب.

– برج الحمل

صحيح أن امرأة الحمل تعتبر المرأة المثالية للوقوع في الحب، إلا انه نادراً ما تتمكن من انجاح علاقة عاطفية، خصوصا انها غالبا ما تضع حاجات الشريك على حسابها ما يجعلها تذوب في العلاقة وتختفي وهذا ما ينعكس علاقة غير صحية على المدى الطويل ويؤدي الى شعورها الدائم بالتعب وعدم السعادة.

– برج الدلو

تتميز مولودة برج الدلو بذكائها الشديد وقدرتها الهائلة على التحليل الدقيق ولكنها في الوقت عينه شخص غير قادر على الوثوق بالاخرين خصوصا الشريك وهذا ما يجعل هذا الاخير في موضع الشكّ الدائم ما يؤدي الى خلق مشاكل لا تنتهي بين الثنائي غالبا ما تنتهي بالانفصال.

– برج العقرب

من المؤكد أن غموض مولودة برج العقرب يصعب عليها عملية الدخول في علاقة عاطفية ناجحة، خصوصا ان الشريك يشعر دائماً بانه في علاقة مع شخص غامض لا يمكن توقع تصرفاته وكأنه في تحدي دائم لاثارة اعجابه وهذا ما يرهقه في نهاية المطاف.

– برج القوس

صحيح أن امرأة القوس تميل الى المرح والمغامرة وادخال السعادة وروح التفاؤل أينما تحل إلا أنها شخص غير قادر على تحمل فكرة الالتزام والتضحية في سبيل انجاح العلاقة العاطفية.

– برج الأسد

إن ذكاء ونجاح وتفوق مولودة برج الأسد في كل المجالات يجعل من الصعب على اي شريك تقبل هذا الامر وعدم أخذه كعنصر تهديد له وهذا ما يصعب عليها الدخول في علاقة عاطفية ناجحة.

– برج الميزان

إن دبلوماسية مولودة برج الميزان تساعدها الى حد كبير في ايجاد الحبيب المثالي والوقوع في الحب إلا أنه من الصعب عليها الشعور بالامان والثقة بالاخر وهذا ما يصعب عليها بعض الشيء استمرار وتطور العلاقة على المدى الطويل.

– برج السرطان

لعل امرأة السرطان هي الاوفر حظاً في الحب خصوصا انها شخص حساس للغاية ومرهف المشاعر ويؤمن بوجود الحب الحقيقي وضرورة التضحية في سبيل اسعاد الاخرين، إلا انه من الصعب عليها رؤية الصفات السيئة بالحبيب ما يؤدي غالبا الى تعرضها للاذية.

اقرئي المزيد: إذا كنت مولودة هذا البرج… فاستعدي لأن حياتك كلها على وشك أن تتغير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية