إليكِ أجمل حقائب دور الأزياء العالمية لأجمل الإطلالات هذا الشتاء

لا نلبث أن نستمتع بصيحات المواسم السابقة حتي تقدم لما دور الأزياء صيحات أكثر جمالاً وأناقة! من منكن توافقني الرأي؟
هذا ما شهعرنا به لدى مراقبتنا للحقائب التي أطلقتها دور الأزياء العالمية من Dolce & Gabbana إلى Lanvin و Versace و Prada وصولاً إلى Salvatore Ferragamo و Gucci و Kenzo!

ias

جميعها قدمت لنا بالإضافة إلى غيرها من الدور الشهيرة صيحات جديدة لا يسعنا سوى الوقوع في شباكها والشعور بالرغبة في الحصول عليها لإكمال إطلالاتنا اليومية!

لذلك، قررنا أن نقدم لكِ هذا الدليل الذي من شأنه أن يساعدك في إختيار الحقيبة اللأنسب للوك والشخصية الخاصة بكِ لخريف وشتاء 2016!

(إكتشفي مع أيّ أحذية ترتدين الجوارب الظاهرة في ربيع 2016)
لاحظنا أولاً بروز الحقائب المكسوة بالأحجار واللأكسسوارات لا سيما مع دار Dolce & Gabanna التي تقدم لنا كل موسم مجموعة رائعة من الأكسسوارات الفخمة! فحقائب خريف وشتاء 2016 غلبت عليها موضة الأحجار والألوان، فكما تلاحظين في الصور، تبرز حقائب هذه الدار مميزة بألوانها وأكسسواراتها التي تتماشى مع العديد من الإطلالات واللوكات. فيمكنك مثلاً ارتداءها مع ملابس ناعمة خلال النهار لتحصلي على لوك أنيق وفي الوقت عينه معاصر.

(نسّقي هذه الأحذية مع هذه الحقائب في صيف 2016!)

لننتقل الآن إلى الستايل النهاري والمعاصر والأنيق الذي يمكن أن تختاري له حقيبة بأسلوب الـ Cross Bag من CHANEL أو Chloe أو Prada الذي يأتي بعدة طبقات أو حقيبة الخصر المميزة جداً من دار Celine! بهذه الحقائب يمكنك الحصول على إطلالة ناعمة ساحرة وتفرض نفسها فضلاً لأناقتها وتميزها.

أما بالنسبة لصاحبات الشخصيات القوية والواثقة، لا بد من أن تخترن حقائب صاخبة وجريئة، حقائب مطبعة بالرسومات والكتابات، مثل حقيبة دار Gucci التي تأتي باللون الأسود ومطبعة بالكلمات باللون الأبيض. وبالنسبة لصاحبات الشخصيات الهادئة والخجولة يمكنك أن تكملي إطلالتك مع حقيبة يد تخلو من صخب الأحجار والأكسسوارات والمطبعة بالرسومات والكتابات مثل حقائب Kenzo أو Lanvin.

أي حقيبة تناسب شخصيتك الأكثر؟

إقرأي المزيد: تعرفي على الموضة تسيطر على شتاء 2017 وتليق بموسم ربيع 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية