إنسي أمر الرشاقة قليلاً واعرفي الأسباب التي جعلت الرجال يفضلون العروس الممتلئة!

لهذه الأسباب صار الرجال يفضلون العروس الممتلئة!

رغم أنّ هاجس الرشاقة يسيطر على غالبيّة الفتيات قبل الزواج، ورغم أنّ الريجيم يكون شغلهنّ الشاغل في هذه المرحلة من حياتهنّ، من المهم أن تعرفي أنّ ذوق الرجال قد تغيّر قليلاً، ولم يعودوا يميلون كثيراً إلى العروس النحيفة، وهذا التغيير يعود إلى أسباب عدّة سنذكرها لك اليوم:

ias

  • الكيلوغرامات الزائدة تجذبهم: بعض الرجال يحبون أن تكون منحنيات العروس واضحة، ويجدون فيها شكلاً أنثوياً جاذباً لهم، فلا ينزعجون من بعض الكيلوغرامات الزائدة في منطقة الخصر والأرداف.
  • إعجابهم بأجساد بالنجمات: نجد أنّ النجمات العالميات لا يخجلن من إظهار مفاتنهنّ الممتئلة، مثل بيونسي، كيم كارداسيان، جنيفر لوبيز وغيرهنّ، وهنّ يعتبرن فتيات أحلام غالبية الرجال، مما ساهم في جعل هؤلاء يغيرون نظرتهم تجاه المرأة الممتلئة. في هذا السياق نذكّرك بمعايير جمال المرأة التي تغيرت عند الرجال في السنوات الأخيرة.
  • الأنوثة الحقيقة: هؤلاء الرجال يعتبرون أنّ الشكل الممتلئ يعبّر عن أنوثة المرأة الحقيقية، بدلاً من الجسم النحيف جداً الذي يشعرهم أنّهم أمام طفلة أو فتاة صغيرة نحيلة القوام.
  • المؤخرّة الكبيرة: ليس من جديد أن نذكر لك أنّ المؤخّرة الكبيرة تجذب الرجال، ومن هنا صار امتلاء الجسم ميزة في نظرهم، وليس عيباً أو مدعاة خجل، كما تظن بعض النساء. وهنا من المفيد أن تتطلعي على الفوائد الصحية للمؤخرّة الكبيرة.

إقرئي المزيد: هذا ما يكره الرجل أن ترتديه زوجته في شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية