اكتشفي فوائد التمتع بمؤخرة كبيرة!

فوائد التمتع بمؤخرة كبيرة

عزيزتي، تعانين من مشكلة المؤخرة الكبيرة؟ لا تحبين شكلها وتحاولين تنحيفها؟ إياك، فلهذه المؤخرة فوائد عديدة ومتنوعة، وغير متوقعة!

ias

اختبري نفسك: الى أي نوع من الحميات الغذائية تحتاجين؟

فقد اكتشف علماء من جامعة أكسفورد أن النساء اللواتي يتمتعن بمؤخرة كبيرة يتميزن بنسبة ذكاء عال وسرعة بديهة مميزة، إضافة الى تمتعهن بمناعة قوية وقدرة على مقاومة وتجنب الأمراض المزمنة.

واشارت دراسة أجراها هؤلاء العلماء إلى أن النساء صاحبات المؤخرة الكبيرة لديهن نسبة منخفضة من الكولسترول كما يتمتعن بالقدرة على افراز هرمون مسؤول عن تنظيم نسبة السكر في الدم والجسم، من هنا، فإن نسبة تعرّض هذه النساء لمرض السكري أو أمراض القلب منخفضة جداً مقارنة مع الأخريات. (اكتشفي مع ياسمينة أسهل التمارين لتكبير المؤخرة والارداف)

وقد لفتت هذه الدراسة أيضاً إلى أن أولاد النساء ذات المؤخرة الكبيرة يكونون أكثر ذكاء وتفوقاً من أطفال النساء ذات المؤخرة العادية أو النحيفة.

لذا عزيزتي، من المهم أن تحافظي على رشاقتك وصحتك سواء من خلال حمية غذائية أو ممارسة التمارين الرياضية، لكن لا تكرهي أبداً حقيقة تمتّعك بالمؤخرة الكبيرة، فلها فوائد صحية تعود عليك بالخير وتجنّبك الاصابة بالامراض الخطيرة، فضلاً عن أنها دليل الى تفوقك وتميزك في محيطك.

اقرئي المزيد:دراسة أثبتت أن صاحبات المؤخرة الكبيرة هنّ الأذكى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية