ابتسام صعب تُطلق مجموعة مجوهراتها الأولى في دبي

إختارت مصمّمة المجوهرات ابتسام صعب مدينة دبي، وبالتحديد Citywalk Mall، شارع الصفا، لتكون محطّتها الأولى في افتتاح متجر تعرض فيه مجموعة تصاميمها الفاخرة La Collection Privee، التي حصدت نجاحاً واسعاً منذ البداية. أُقيم حفل الإفتتاح بحضور نخبة من سيّدات المجتمع ومجموعة من محرّرات الأزياء، من ضمنهم ياسمينة التي حظيت بمقابلة سريعة مع مصمّمة المجوهرات المبدعة. وقد تميّز ديكور الحفل بالألوان والورود الجميلة التي عكست جمال مجموعة تصاميم La Collection Privée .

ias

 

زيّني معصمك بأرقى ساعة من Jaeger-LeCoultre!

 

أطلقت ابتسام صعب مجموعتها الحديثة التي تتميّز بدقّة وجمال وكمال العمل اليدوي. مجوهرات مليئة بالأحجار الكريمة والماس ذات جودة عالية، غنيّة بالتفاصيل الرائعة، ومستوحاة من مختلف الحضارات وجمال الطبيعة من طيور وورود وحيوانات وبحار. وقد تنوّعت التصاميم ما بين المجوهرات البسيطة للمناسبات اليومية والمجوهرات الثمينة فريدة التصميم.

 

Versace تُطلق أحدث مجموعة من المجوهرات الراقية في دبي

 

ابتسام صعب، إمرأة تفعمها كلّ الأناقة والجمال، ترعرعت في موناكو حيث حظيت المصمّمة بفرصة العمل مع دار Chopard في موناكو إلى أن انتقلت الى دبي، الأمر الذي ساهم بتشكيل مهارتها وإبداعها الفني. وقد حازت مصمّمة المجوهرات المبدعة على شهادة في تصنيف الماس والأحجار الكريمة من معهد GIA Gemological Institute of America، إذ كانت تهوى دوماً جمع المجوهرات والأحجار. كما تمّ أيضاً اختيار ابتسام لتكون المشاركة العربية الوحيدة في معرض موناكو للفنّ الصديق للبيئة، كما أنّها قامت ببيع بعض من قطعها بالمزاد العلني لصالح مكافحة الإيدز التي تترأسها الأميرة ستيفاني.

 

ألسحر والجاذبية سرّ مجموعة مجوهرات Carrera y Carrera الحديثة!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية