ابرز افلام مصرية كوميدي على نتفليكس

ابرز افلام مصرية كوميدي على نتفليكس

نجول اليوم على افلام مصرية كوميدي على نتفليكس وهي من الاعمال التي لاقت نجاحا على الشاشة الذهبية ولاحقا على التلفزيون لتزين ايضا موقع نتفليكس الذي يحظى بجماهيرية كبيرة في السنوات الاخيرة، والذي تحول الى منافس شرس امام القنوات التلفزيونية والشاشات التقليدية، وقد اخبرناك عن افضل افلام نتفلكس لمشاهدتها في 2020

ias

تنح

يحكي فيلم تنح عن رجل عاثر الحظّ يتعين عليه إثبات أنّه ليس عديم الحيلة كما يبدو عندما تتعرّض المرأة التي يواعدها للاختطاف فجأةً. والفيلم الكوميدي من بطولة محمد سعد‏ ودوللي شاهين‏ ومروى.

الانسة مامي

من احد ابرز الافلام الناجحة جدا للممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، والحكاية ان موظّفة ناجحة في وكالة للإعلانات غطت في نوم عميق وهي على متن الطائرة، فتنتقل إلى عالم موازٍ تعيش فيه كربّة منزل ولديها ثلاثة أطفال. يشارك ياسمين عبد العزيز‏ في البطولة كل من حسن الرداد‏ وأحمد فؤاد سليم. ومن الافلام الى المسلسلات، والى مسلسلات عربية على نتفلكس عليك أن تشاهديها

عنتر ابن ابن ابن ابن شداد‎

على مدى ساعة و50 دقيقة، ستشاهد لحظات كوميدية بامتياز مع عنتر ابن ابن ابن ابن شداد‎، فبعد معرفته أنّه الحفيد الأكبر لفارس شهير، يقاتل شاب بأسلوب مرح عصابة منافسة ليفوز بأجمل فتاة في القبيلة. وهو من بطولة محمد هنيدي‏ وباسم سمرة‏ ودرة زروق.

عمر وسلمى 3‎

كم الأعمال الكوميديّة الرومانسيّة التي تكمل نجاح الجزءين الاولين من عمر وسلمى، وفي هذا الجزء تتصاعد الخلافات الزوجية حين يقرّر عمر الاتجاه للغناء رغم اعتراض سلمى التي ترغب في مُزاولته لعمل أكثر استقرارًا. وهو من بطولة تامر حسني‏ ومي عز الدين‏ وعزت ابو عوف.

اكتشفي ايضا افضل المسلسلات التركية على نتفليكس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية