ابرز خلطات الافوكادو للبشره...جربيها في البيت

ابرز خلطات الافوكادو للبشره

يعتبر الأفوكادو من الفاكهة المفيدة للصحة لأنها غنية بالفيتامينات ولكن ما لا تعرفينه هو أن للأفوكادو فوائد جمالية. يحتوي على البوتاسيوم والكالسيوم والسوديوم وغيرها من المعادن التي ترطب البشرة وتحد من البقع والشوائب.

ias

لذلك، قررت ياسمينة أن تقدم لك اليوم أبرز خلطات للوجه تحتوي على الأفوكادو وغيرها من المكوّنات الطبيعية و لا تتطلب سوى بضع خطوات سهلة. اكتشفي مع ياسمينة طريقة تحضير هذه الخلطات وجربيها في البيت للحصول على نتائج إيجابية.

خلطة الأفوكادو والعسل: اخلطي في وعاء نصف حبة من الأفوكادو المهروس وملعقة صغيرة من العسل وملعقتين كبيرتين من المياه الساخنة. بعد ذلك، ادهني المزيج على وجهك بواسطة فرشاة مكياج واتركيه لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

خلطة الأفوكادو والموز: اخلطي في وعاء نصف حبة من الأفوكادو المهروس وصفار بيضة ونصف حبة من الموز المهروس. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج مذهلة.

خلطة الأفوكادو والحامض: اخلطي عصير حبة من الأفوكادو وعصير حبة من ليمون الحامض في زجاجة وضعيها في الثلاجة لمدة 5 أيام. طبقي هذا المزيج على وجهك بعد تنظيفه.

اقرأي المزيد:افضل خلطات افوكادو للشعر الصحي واللامع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية