إجازة عيد الفطر التي تحلمين بها بين يديك حتى في زمن كورونا

اجازة عيد الفطر التي تحلمين بها بين يديك حتى في زمن كورونا

إجازة عيد الفطر التي تحلمين بها بين يديك حتى في زمن كورونا

مع إعادة افتتاح الفنادق والمنتجعات الإماراتية أبوابها والسماح للسكان المحليين التنقل في حدود الإمارات، اخترنا اليوم أن نقدّم لك أبرز الخيارات لتمضي عطلة عيد الفطر.

ias

من التخييم إلى الإستجمام والإستمتاع بالأجواء التايلاندية، إليك في ما يلي أجمل الأماكن الإماراتية لعطلةٍ عيدٍ ولا أروع حتى في زمن كورونا الذي تحدّثنا كثيراً عن طريقة انتقاله.

التخييم في Starlight Camp

Starlight Camp
Starlight Camp

أشبه بفقاعة مع سقف على شكل قبّة تطلّ بك على السماء في وسط الصحراء، تنسيك خيم Starlight Camp الضغط الذي شعرت به أثناء الحجر الصحي وتأخذك إلى أجواء دبي الساحرة. تمّ تصميم خيم الفقاعات بشكلٍ فاخر مع سرير بحجم ملكي وسخانات ومآخذ كهربائية لشحن هاتفك.

إجازة دافئة في Sunrise Farm

Sunrise Farm
Sunrise Farm

تبحثين عن ملاذٍ دافئ وهادئ بعيداً عن زحمة المدينة وضجيجها؟ توجّهي إذاً إلى Sunrise Farm في دبي. بصرف النّظر عن أماكن الجلوس في الهواء الطلق والمنطقة المخصصة للشواء والمسبح المغطى، تمّ تجهيز المزرعة أيضاً بمطبخ. ومع ذلك، يُعد المسبح في الهواء الطلق معلمها البارز. فما رأيك في تجربته؟

الإستجمام في The Ritz-Carlton Ras Al Khaima

The Ritz-Carlton Ras Al Khaima
The Ritz-Carlton Ras Al Khaima

إذا كنت تبحثين عن رفاهية 5 نجوم وسط الصحراء، فننصحك بالتوجه إلى فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي. يوفّر المنتجع إتصالاً مثالياً بين الطبيعة والثقافة في مساحة منعزلة تبلغ 1235 فداناً. كما يُعد الوجهة المثالية للإسترخاء مع العلاجات الحديثة والفاخرة التي يقدّمها لزوّاره.

إجازة مستوحاة من تايلاند في Anantara the Palm

Anantara the Palm
Anantara the Palm

بموقعه الفريد في أحضان جزيرة النخلة جميرا، قبالة ساحل دبي، يتميّز منتجع Anantara the Palm بشاطئه الخاص الممتد لمسافة 400 متر بالإضافة إلى إطلالاته الخلابة على الخليج العربي. وهو يضمّ غرفًا تتيح الوصول إلى أحواض السباحة وفللًا فوق سطح الماء هي الوحيدة من نوعها في المنطقة. كما يقدّم لك فرصة الإستجمام والاستمتاع بأجواء الرفاهية المستوحاة من الثقافة التايلندية.

إجازة رومانسية في Zaya Nurai Island

Zaya Nurai Island
Zaya Nurai Island

وأخيراً، إذا كنت ترغبين في تمضية العطلة وسط أجواء حالمة ورومانسية، فليس هناك أفضل من Zaya Nurai Island الذي يقدّم لك كل ما تبحثين عنه من راحة ورفاهية لتمضي الإجازة التي تحلمين بها حتى ولو كنّا في زمن كورونا.

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على عطور العيد 2020 لإطلالة مميزة تليق بك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية