أحدث صيحات الماكياج في الحلقة الأولى من " نبض الجمال" من سيفورا

"فوز الفهد مع سيفورا

تريدين متابعة أحدث أخبار Sephora والتعرف على أحدث الإبتكارات؟ تحبين معرفة التقنيات والحيل في تطبيق الماكياج؟ تتمنين زيارة أقسامنا في المولات. ما عليك إلا متابعة “فوز الفهد” على يوتيوب لتجدي الأجوبة عن كل تساؤلاتك في "نبض الجمال" من سيفورا .

ias

تتضمّن الحلقة الأولى من "نبض الجمال" من سيفورا فقرات عدّة، ف"فوز الفهد" في البداية تزور محلات سيفورا، وتوجّه أسئلتها عن الماكياج للحاضرات، ثمّ تقابل المتسابقتين اللتين تباريتا للفوز بمستحضرات سيفورا. وفي الفقرة الثانية تختار لك "فوز" باقة من أحدث المستحضرات التي تستحقين تجربتها، نذكر منها ماسكات Starskin وماسكارا مارك جايكوبز الجديدة، وعلبة ظلال العيون المميّزة من Too Faced التي تحمل إسم Chocolate Bon Bons التي تتميّز بألوانها المذهلة ورائحتها الشبيهة بالشوكولا، وبعد مشاهدتك للفيديو أدناه ستشاهدين المزيد من المستحضرات المفضلّة لدى "فوز"، وستعرفين ما هي القصّة التي كانت خلف ماسكارا Velvet Noir من Marc Jacobs، ليس هذا فحسب، فأنت أيضاً ستعرفين كيفية استعمال كريم العينين Pep-Start من Clinique.

في الفقرة الثالثة من الحلقة تخبرك كيفية استعمال ماسكارا The Mascara من Sephora. أما في نهاية الحلقة فتكشف "فوز" عن الشخصيّة المعروفة التي زارت أقسام سيفورا، وحصلت على فرصة مميّزة في تجربة ماكياج الماركة على وجهها. شاهدي الحلقة الاولى من "نبض الجمال" من سيفورا للمزيد من التفاصيل عن آخر أخبار الجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية