إليك أحدث مستحضر لتحديد الوجه من Maybelline New York

اجدد مستحضر لتحديد الوجه من مايبيلين Maybelline New York

دخلت التقنيات الجديدة إلى عالم الماكياج لتبرز جمال المرأة بعد دراسات كثيرة، أشهرها تقنيّة تحديد الوجه أو الـ Contouring التي اجتاحت وجوه السيدات والمشاهير لتمنحهنّ الإشراقة التي تحلم بها كل امرأة. لأن ياسمنية حريصة دائماً على نقل أحدث أخبار المستحضرات، تقدّم لك Face Studio Master Sculpt وهو مستحضر جديد من Maybelline New York يُعنى بتحديد الوجه لإبراز جماله بطريقة طبيعيّة ومشرقة.

ias

بما أنّ Maybelline New York تسعى دائماً إلى جعل أحدث الصيحات في متناول المرأة، ابتكرت المستحضر الجديد Face Studio Master Sculpt وهي بودرة لتحديد معالم الوجه ونحته حتى تحصلي على إطلالة مثالية خالية من الشوائب، من خلال إبراز المناطق التي ترغبين في جذب الاهتمام إليها وإخفاء الشوائب.

صورة اجدد مستحضر لتحديد الوجه من مايبيلين Maybelline New York

يحتوي Master Sculpt بودرة بلاش مات للتحديد قابلة للمزج بشكل كبير، إضافة إلى مفتّح كريمي ولؤلؤي لإضفاء لمسة مشعّة. أمّا الفرشاة المزدوجة الاستعمال فتساعدك من خلال الطّرف الأوّل على تحديد الوجه باللّون الدّاكن وتفتيحه باللّون الفاتح من خلال الطرف الثّاني، ويتوفّر بدرجات متعدّدة وذلك بحسب لون بشرتك ، لذلك حوّلي مظهرك هذا الموسم مع هذا المستحضر إلى مظهر شبابي يشعّ أنوثة وجاذبيّة وتألّقي بإطلالات ساحرة.

تتمثّل طريقة الإستخدام بالتالي: إرسمي باللّون الغامق خطّاً عريضاُ تحت خدّيك، أضيفي منه عند حدود جبينك وعلى أطراف أنفك ثمّ امزجي خطوط التحديد مع باقي ملامح وجهك للتمتّعي بإطلالة لا مثيل لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية