مستحضرات ماكياج جديدة لربيع وصيف 2019 من Sisley Paris

مستحضرات ماكياج جديدة لربيع وصيف 2019 من Sisley Paris

تمنحك Sisley Paris فرصة التألّق في ربيع وصيف 2019 مع ماسكارا So Volume الجديدة، وبلاش L’Orchidée Corail. 

ias

ماسكارا **So Volume**

بعد إطلاق الماسكارا المطوّل والمقوّس Phyto-Mascara Ultra-Stretch، وماسكارا Mascara So Intense المعزّز للسماكة والمقوّي، والماسكارا المقوّس Mascara So Curl، قامت مختبرات Sisley الآن بابتكارSo Volume وهي ماسكارا مكثّفة للحجم تمنحك تأثيراً كبير الحجم مع جعل الأهداب أكثر كثافةً وقوّة وجمالاً يوماً بعد يوم.

للمرّة الأولى، قامت Sisley بدمج نوعَين من العناصر المكثّفة (حبيبات ميكرويّة بوليميريّة وكريّات ميكرويّة من السيليكا) لتغليف وتعزيز سماكة الأهداب، ممّا يمنحها حجماً فوريّاً ومتجانساً من الجذور إلى الأطراف. وتضمّ تركيبة So Volume مزيجاً من المكوّنات النشطة المفيدة لمنح أهداب أكثر قوّة وطولاً وكثافة وجمالاً بعد أربعة أسابيع من الاستعمال فقط.

> مفعول ثلاثي للعناية بالأهداب يقدّم الحماية والقوّة والجمال

تضمّ التركيبة ببتيد من الفيتامينات مؤلّف من ثلاثة أحماض أمينيّة والفيتامين H – المشهور بعلاج تساقط الشعر – تلتصق بالأهداب لمفعول ثنائي!

أحمر خدود L'Orchidée Corail

بلاش من  Sisley Paris

يقوم مستحضر تلوين الوجنتَين L’Orchidée Corail من Sisley بمستخلص الزنبق الأبيض بنثر بتلاته ضمن لوحة ألوان جديدة من الدرجات الدافئة والمتألقة. خفيفة وحريريّة، تنزلق التركيبة وتتّحد مع البشرة بفضل مركّب من الإستيرات والجزيئات المتقزحة. تتيح البودرة الفائقة الخفّة ماكياجاً شفّافاً ومشرقاً من دون الإفراط في التطبيق. فتبدو البشرة أكثر نعومةً ويصبح لون البشرة أكثر نضارة، حتّى بعد ساعات طويلة من التطبيق.

إقرئي المزيد: عطر سوار دوريان إصدار محدود من دار التجميل الراقية Sisley

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية