أجمل أنواع تسريحه فرنسيه للوك ملفت

اكتشفي اجمل تسريحات فرنسية 2016

انواع تسريحه فرنسيه بالصور

تعتبر التسريحات الفرنسية من أجمل التسريحات وأكثرها نعومة لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات فرنسية 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك.

ias

تسريحة مرفوعة ملفتة

انواع تسريحه فرنسيه 2016

إليك هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالشعر المفروق على النصف مع الخصلات المنسدلة من الأمام. تمنحك هذه التسريحة إطلالة مفعمة بالأنوثة في المناسبات.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

انواع تسريحه فرنسيه بالصور

ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس التي تتميز بشكلها الملفت وبالضفيرة التي تأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة ساحرة في السهرات.

تسريحة الضفيرة الفرنسية

صور اجمل تسريحه فرنسيه

واكبي صيحات التسريحات الفرنسية للعام 2016 واختاري تسريحة ضفيرة ذيل السمكة الجانبية التي تضمن لك إطلالة ملفتة وعصرية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وكل أنواع الشعر.

تسريحة الكعكة الفخمة

تسريحه فرنسيه بالصور 2016

تألقي في السهرات والمناسبات بهذه التسريحة الفخمة التي تتميز بالكعكة العصرية في أعلى الرأس. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالضفيرة الرفيعة التي تزيّنها وبالغرة الجانبية ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة ناعمة

صور احلى تسريحه فرنسيه

اختاري للمناسبات هذه التسريحة المرفوعة الناعمة التي تبرز ملامح وجهك. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسك والطويل مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة مرفوعة ناعمة

صور احلى تسريحه فرنسيه

للحصول على إطلالة ناعمة في المناسبات، اختاري هذه التسريحة المرفوعة التي تعتمد على الكعكة الملفتة والغرة الجانبية.تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية