أجمل الصيحات لصيف 2017 تختصرها مجموعة Topshop

من العلامات الأبرز في عالم البيع بالتجزئة، علامة Topshop التي تتميّز عن سائر الماركات التي تبيع بالتجزئة بكونها تعرض تصاميمها كلّ موسم في أسبوع الموضة في لندن.
ولكن ليس هذا فقط ما يميّز هذه العلامة إنما التصاميم التي تقدّمها تجعلها تنافس أهمّ دور الأزياء العالمية والسبب الصيحات التي تعكسها هذه الأزياء.
فإذا أردتِ إطلالة مميّزة وملفتة ولكن بسعرٍ مقبول، ما عليكِ سوى اختيار إحدى تصاميم توب شوب ومجموعة صيف 2017 تلخّص لكِ الخطوات الرائجة في الصيف القادم.

ias

لنبدأ مع الموضة الأبرز هذا الموسم والتي قدّمتها توب شوب (اليك ازياء توب شوب لشتاء 2017) بطريقة مختلفة ومتميّزة، إننا نتكلّم عن موضة السترة الرياضية Bomber Jacket التي رأيناها في هذه المجموعة من الجلد.
الموضة الثانية تتمحور حول عودة الجلد اللماع Patent Leather فقد رأينا السراويل بهذا القماش على عكس ما رأيناه في المجموعات الأخرى إذ سيطرت التنانير الجلدية اللماعة على المجموعات.
أيضاً، برزت في هذه المجموعة السراويل الرسمية بقصّة الخصر العالي والضيّقة على الساق كما لفتنا التركيز على القمصان الكلاسيكية التي أتت أحياناً مطبّعة وأحياناً أخرى عادية وبلونٍ واحد.

إلى جانب ذلك ومن الصحيات المميزة التي رأيناها الجيليه أي السترة من دون أكمام التي قدّمتها علامة توب شوب وكأنها توب وبقصّة البيبلوم كما لا يمكن غضّ النظر عن التايور بقماش الدانتيل الشفاف الذي تمّ تنسيقه مع السترة الرياضية، هذه الإطلالة التي تجسّد ستايل علامة توب شوب بامتياز إذ يعكس الأسلوب الحيوي والأنيق ولكن بطريقة معاصرة.
أخيراً، نشير إلى أنّ توب شوب اختارت إعادة نقشة الزيبرا فقد رأينا نقشات حيوانات أخرى تسيطر على مجموعات أخرى لصيف 2017.

إقرأي المزيد: اليك عروض الازياء لصيف 2017 من اسبوع الموضة في لندن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية