أجمل الفساتين في اليوم الثاني من مهرجان كان 2016

تمتدّ فعاليات مهرجان كان السينمائي 2016 (صور اجمل الفساتين في الحفل الافتتاحي لمهرجان كان 2016) والذي يصادف هذا العام في دورته الـ 69 من الحادي عشر إلى الثاني والعشرين من شهر مايو الحالي إذ سنتابع أجدد إطلالات النجمات على السجادة الحمراء ونلتقط لكِ أجمل لوكاتهنّ.

ias

وبعدما  عرضنا في اليوم الأوّل أجمل الفساتين التي اختارتها النجمات وتألّقت بها على السجادة الحمراء في اليوم الافتتاحي، حان الوقت لنستعرض أجمل الإطلالات التي ميّزت اليوم الثاني والذي ضمّ بعض أسماء النجمات الصف الأوّل ومن أبرزهنّ الممثلة جوليا روبرتس التي ذكّرتنا إطلالتها بتلك الشهيرة في فيلم Pretty Woman والتي سجّلت جدلاً واسعاً بسبب مخالفتها لإحدى أبرز القوانين في مهرجان كان السينمائي.

روبرتس لم تختار فقط فستاناً أسود بياقة مشابهة لفستانها الشهير في فيلم Pretty Woman الذي ساهم في شهرتها إنما كسرت قواعد المهرجان وخلعت حذاءها بالكعب العالي لمشي على السجادة الحمراء حافية القدمين، الأمر الذي يعتبر مخالفاً لقوانين كان.

ولكن وعلى الرغم من ذلك، لا بدّ من الإشادة بأناقة فستان روبرتس الذي حمل توقيع دار أرماني بريفيه والذي تميّز بلونه الأسود وقصّة التنورة المنسدلة مع الياقة المميّزة بأكمامها المنسدلة على الأكتاف.

من جوليا روبرتس، ننتقل لنسلّط الضوء على الثنائي الأشهر في عالم هوليوود اليوم والذي انتظرنا إطلالتهما منذ اليوم الأوّل، إنّنا نتكلّم عن آل كلوني، جورج وأمل كلوني والسبب حشريتنا لاكتشاف إطلالة أمل كلوني التي عوّدتنا أن تتألّق في كل مناسبة هوليوودية.

ها هي أمل تنجح مرّة أخرى في لفت الأنظار إليها في مهرجان كان السينمائي للسنة الثانية على التوالي،  فبعدما ارتدت العام الماضي فستاناً بلوني الأبيض والأسود، ها هي تلجأ إلى اللون الأصفر هذا العالم وتتألّق بفستان منسدل وبقصّة الكتف الواحد، عكست قصّة الفستان بالأسلوب الروماني، هذا الفستان الذي اختارته أمل من توقيع دار فيرساتشي،  تميّز أيضاً بشقّه الطويل على الساق الذي عرقل حركة كلوني بعض الشيء إذ بقي يتطاير كلّما مشت، الأمر الذي جعلها تتوقّف من حين إلى آخر للتأكد من أنّ إطلالتها على ما يرام.

من النجمات اللواتي لفتن الأنظار في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي، النجمة إيفا لونغوريا التي اختارت فستاناً أسود ضيّقاً على الجسم، هذه القصّة التي تفضلها لونغوريا نظراً لما تبرزه من تضاريسها المميزة والملفتة. وقد حمل هذا الفستان توقيع Pamella Roland وتميز بقصته العارية على الصدر التي أضافت المزيد من الأناقة الجذابة.

إلى جانب لونغوريا، لفتتنا إطلالة ناعومي واتس التي اختارت فستاناً من الترتر باللون الميتاليكي من توقيع مايكل كورس، هذا الفستان الذي تميّز بقصّته المستقيمة البسيطة مع الرباط الرفيع وتماماً كواتس التي اختارت فستان الترتر، عمدت جيسيكا تشاستين إلى اختيار فستاناً من الترتر أيضاً وتألّقت بفستان من ألكسندر ماكوين.

في المقابل، لجأت النجمة جوليان مور إلى اعتماد الفستان بالقماش المخملي واختارت فستانها من علامة جيفنشي وقد تميّز هذا الفستان بشقّه على الساق وبقماشه الجلديّ على الصدر.

أخيراً، لا يمكن ألاّ نسلّط الضوء على إطلالة المدونة والفاشينيستا الشهير، كريستينا بازان (ابرز النصائح لاطلالة ككريستينا بازان) التي تألّقت بفستانٍ أسود من الترتر بقصّة منخفضة على الصدر على شكل V من توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية