استوحي إطلالتك من أجمل تساريح مرفوعة 2016

تعرّفي على أجدد تساريح مرفوعة 2016

تساريح مرفوعة 2016 بالصور

تعتبر تسريحات الشعر سر جمال كل إمرأة لأنها ثؤثر على إطلالتها الخارجية. لذلك، اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تساريح مرفوعة رائجة في العام 2016 والتي تناسب كافة إطلالاتك كي تختاري منها ما يناسبك.

ias

تسريحة فخمة مع الغرة

صور اجمل تساريح مرفوعة للسهرات

إن كنت تبحثين عن تسريحة مميزة، ننصحك باعتماد هذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأناقة والجمال مع الخصلة المموّجة المنسدلة من الأمام. تضفي هذه التسريحة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان العصرية

موديلات تساريح مرفوعة بالصور

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الشعر المرفوع إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بشكلها الملفت ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة أينما ذهبت.

تسريحة الكعكة الفخمة

اجمل صور تساريح مرفوعة

تألقي في السهرات والمناسبات الفخمة بتسريحة الكعكة العصرية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة من أجمل التسريحات المرفوعة لأنها تبرز ملامح الوجه.

تسريحة مرفوعة ناعمة

احلى تساريح مرفوعة 2016

لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها، ننصحك باعتماد هذه التسريحة التي تبرز جمال الوجه مع رفعة الشعر المرتخية والخصلات المموّجة. تجمع هذه التسريحة بين الأنوقة والجمال وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة كاجوال مع الأكسسوار

صور اجمل تساريح مرفوعة 2016

إليك هذه التسريحة الكاجوال مع رفعة الشعر الناعمة التي تشبه ذيل الحصان مع الأكسسوار الأسود الذي يضفي لمسة حيوية على إطلالتك. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ومناسبة لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة مرفوعة جانبية

اجمل موديلات تساريح مرفوعة

واكبي صيحات الشعر واختاري هذه التسريحة المرفوعة الجانبية التي تتميز بخصلات الشعر الويفي المتشابكة بشكل جميل مع الغرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتعتبر مثالية للسهرات الفخمة والأعراس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية