إليك أجدد صور فساتين ناعمة 2016

الفستان الأحمر بالأكمام القصيرة

افضل صور فساتين ناعمة

إن كنت تحبين الألوان الملفتة، ننصحك باعتماد هذا الفستان باللون الأحمر الجذّاب من مجموعة زارا Zara. يضفي هذا الفستان رونقاً على إطلالتك ويتميز بأسلوبه الناعم.

ias

الفستان الكحلي الكاجوال

صور فساتين ناعمة للسهرات

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية والكاجوال هذا الفستان القصير باللون الكحلي المزيّن بالرسومات الملفتة باللون الأبيض. يتميز هذا الفستان من ماركة Mango بقصته الملفتة ما يضمن لك إطلالة كلها أنوثة وجمالاً.

الفستان العودي الضيق

الفستان العودي الضيق

تألقي في المناسبات بهذا الفستان العودي من ماركة زارا Zara الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز شكل جسمك.

الفستان الكحلي الناعم

صور فساتين ناعمة للمناسبات

ابتعدي عن الفساتين الملوّنة والمزخرفة واختاري من مجموعة Mango هذا الفستان باللون الكحلي الذي يصل إلى الركبتين. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية والمناسبات للحصول على لوك مميز.

الفستان الزهري بالأكتاف العارية

احلى صور فساتين ناعمة

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير بالأكتاف العارية الذي يتميز بلونه الزهري الناعم وبالعقدة الملفتة التي تزيّنه عند أسفله. يضفي هذا الفستان من مجموعة Topshop لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك ويميزك عن الآخرين.

الفستان الأبيض القصير

اجمل صور فساتين ناعمة

اخترنا لك من مجموعة Topshop أيضاً هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج للحصول على إطلالة راقية.

الفستان الأسود الكلاسيكي

اجدد صور فساتين ناعمة

إن كنت تحبين الفساتين الكلاسيكية، ننصحك باعتماد من مجموعة Mango، هذا الفستان الأسود الذي يصل طوله إلى ما فوق الركبتين. يتميز هذا الفستان بقماش الجلد الفخم الذي يزيد من أناقته ويعتبر مثالياً لإطلالاتك الرسمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية