تفوّق معهود مع فساتين زفاف المصممين العرب في أسبوع الهوت كوتور الباريسي

اختتمت عروض أزياء أسبوع الأزياء الراقية في باريس لخريف وشتاء 2018 بباقة مميّزة من فساتين الزفاف، حيث شكّل الثوب الأبيض مسك ختام غالبية المجموعات. وفي سعي ياسمينة الدائم أن تنقل إليك كل مجريات هذه العروض، أنت اليوم على موعد مع أجمل فساتين الأعراس، التي تكرّس تميّز المصممين العرب وتحديداً اللبنانيين في سماء الموضة العالمية.

ias

لم نشعر بالعجب أو الذهول أمام عروس إيلي صعب لشتاء 2018، فكثيرات اللواتي سبقنها، واللواتي جعلنن نشعر أننا أمام لوحات ساحرة، وليس أمام فساتين! ليل أمس لم يغيّر الأسطورة العادة، وختم عرض الهوت كوتور بعروس خرجت من إطار الأبيض الكلاسيكي، نحو الذهبي الملوكي الغني بتطريزاته، والذي شكّل مسك ختام مجموعة A Tale of Fallen King. ومن إيلي صعب إلى زهير مراد، الذي جعل عروسه تمسك الفخامة من كل الزوايا، مع فستان ضخم فيه الكثير من الأنوثة في طيّاته، ومكرساً موضة الطرحة الطويلة التي غطت الوجه، والتطريزات والشك الملوّن.

عروس CHANEL الباريسية ظهرت قمّة في الأنوثة والتميّز في ثوب زفافها، فكارل لاغرفلد، ومهما عشق العصريّة، لا يساوم مطلقاً على تلك الأنوثة، لا بل يظهر في كل خيط من خيوط أعماله تقديره الكبير لها، ومع عروس الهوت كوتور خير تجسيد لذلك. والتجدد الغريب كان له حصّة لافتة مع جورج شقرا، حيث ظهرت عروسه بالثوب القصير، والمطرّز بالأزهار وطيّات التول مع جزمات عالية وكاب بذيل طويل مناسب لإمرأة عصريّة وواثقة من نفسها.

الأناقة رفيقة دائمة مع إمرأة جورج حبيقة، ليظهر التميّز كلّه مع عروسه لهذا الموسم، حيث وجدنا امامنا صورة ناصعة عن المرأة الأنيقة، والراقية، والتي لا تشبه إلا نفسها، وهي عناوين أوصلت المصمم الموهوب إلى منصّة العالمية، وجعلته منافساً شرساً لأهم الدور وأعرقها. وختاماً مع عروس Ralph & Russo التي اختارها هذه المرّة من بوليوود، لتختال الممثلة سونام كابور بثوب أبيض مستوحى من التراث الهندي المعروف بالشك والتطريزات المشعّة واللامعة في جو من الفخامة المترفة.

إقرئي المزيد: أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية