أجمل صيحات شعر وماكياج أسبوع الهوت كوتور في باريس لشتاء 2018

منصّة الهوت كوتور في باريس تزيّن بأجمل صيحات الشعر والماكياج

عهدنا مع باريس "الأجمل"، فلم تخيّب مرّة هذه المدينة آمالنا، وشكّلت عنواناً سرمدياً للحب والجمال والتميّز. الموعد تجدد منذ أيّام مع أسبوع الهوت كوتور لخريف وشتاء 2018، واعتلت العارضات المنصّة بمجموعات الأزياء الراقية، وصيحات الشعر والماكياج المتنوعة. ياسمينة تجول على أبرز هذه العناوين، وتعود إليك بتفاصيلها:

ias

كارل لاغرفلد كرّم المرأة الباريسية في مجموعته هذا الموسم،وأعاد إلينا صورتها المختلفة عن كل نساء العالم، فإمرأة CHANELوقفت تحت برج إيفل بكل وقارها وجرأتها ورقيّها، مرتدية القبعة التاريخية، ومتألقة بماكياج عيون قوي جمع اللونين الأزرق والأسود، مع شفاه نيود، ليكون الماكياج جريئاً عاكساً هويّة الدار التي لا تشبه إلا نفسها.

صيحات شعر ومكياج اسبوع الهوت كوتور في باريس لشتاء 2018

من تحت البرقع ظهرت وجوه عارضات Armani Privé، مع ماكياج عيون سموكي قريب إلى الرمادي، وبشرة مصقولة، وشفاه من دون أي لون، بخلاف شفاه Giambattista Valli الذي فضّل أن يبقي العيون من دون ماكياج، ويضه أحمر الشفاه الأحمر اللامع، مع تسريحة ذيل حصان مربوطة بطريقة كلاسيكية.

شعر وماكياج اسبوع الهوت كوتور في باريس لشتاء 2018

المدير الإبداعي لدار ديور بيتر فيليبس أراد أن يكون النيود هو عنوان ماكياج إمرأته في أسبوع الأزياء الراقية في باريس لخريف وشتاء 2018، فحافظ على تألق البشرة مستعملاً مستحضرات الدار الأيقونية، وفعل الأمر ذاته مع العيون والشفاه، ليعتمد أيضاً تسريحة ذيل الحصان المنخفض، مع الخصلات العفوية حول الوجه.

إطلالات شعر وماكياج أسبوع الهوت كوتور في باريس

الدراماتيكية شكّلت عنواناً واضحاً مع Maison Margiela، حيث بات ماكغارث قررت إظهار العارضات بصيحات جريئة جداً، بدءاً من الحواجب المخفية، وصولاً إلى الشعر الذهبي، وأحمر الشفاه الذي يتضمن لونين، والغرابة وصلت أيضاً نحو الأكسسوار الحديدي الذي وضع على الدقن، وصولاً إلى الشفاه العلوية.

باقة من إطلالات شعر وماكياج أسبوع الهوت كوتور في باريس

بيلا حديد التي تألقت في الأسبوع الباريسي حضرت أيضاً في عرض Alexandre Vaulthier متألقة بماكياج العيون البراق، والبشرة المضيئة، عناوين جمعت النعومة والإبهار مرّة واحدة، أما مجموعة Miu Miu Cruise فأرادت الظهور مع إمرأة بشعر مرفوع، وأحمر شفاه أحمر.

تيجان الورود في باريس

وقبل الختام، لا بدّ من ذكر تيجان الورود التي اعتبرت عنواناً جريئاً وأنثوياً مع Rodarte، فظهرت إمرأته كالعروس المشرقة في يوم زفافها، خصوصاً أنّ التاج وضع على كامل الشعر، وظل الماكياج ناعماً وخفيفاً.

إقرئي المزيد: زهير مراد يعيدنا إلى التسعينيات في مجموعته الراقية لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية