أجمل فساتين الزفاف تزيّن جلسة تصوير عروس ياسمينة 2015

مع إنطلاق ياسمينة بحلّتها الجديدة، تطل عليك عروسها لعام 2015 مشعّة كالذهب، فالجلسة العرائسيّة الخاصة بعدسة المصوّر المحترف شربل أبو منصور، تحمل سحراً خاصاً، فتشعرين بها عروساً آتية بالأبيض من العصور الغابرة، أنيقة كما عهدتها، غير أنّها تحمل في عينيها الغموض الكبير، فتعجزين عن سبر أغوارها، قد يتراءى لك هذا الغموض حزناً، لكنّ واقع الأمر أنّ نظرتها العميقة ما هي إلا دليل الى عروس صاحبة شخصيّة متميّزة من الداخل، بقدر جمالها من الخارج.

ias

تذّكري جلسة تصوير عروس ياسمينة 2013

العنوان الذهبي سطّر أحدث جلسات التصوير الخاصة بقسم الزفاف على موقع ياسمينة لعام 2015، مع فساتين زفاف تنوعّت بين الكلاسيكي والعصري مجتمعة كلّها تحت راية الروعة، فعروس ياسمينة لم تكن يوماً عاديّة، واليوم تكرّس هذا التميّز، مع مصممين ودور أزياء ميّزتها بتصاميم رائعة الجمال، تلائمك مهما كان ذوقك وأسلوب شخصيّتك وطابع زفافك. إذا كنت عروساً عصريّة تهوى الظهور مختلفة، تجدين في فساتين زفاف Azzi & Osta ما تريدين، كاسرة كلاسيكيّة أثواب الزفاف التقليدية، ومتوجّهة نحو عناوين غير مسبوقة، مع الثوب المؤلّف من السترة ذات اللون الأصفر القاتم والتنورة القصيرة بقصّة البالون، التي يعلوها المعطف بأكمامه البيضاء، وذيله الطويل بقماش الطرحة، في هذه الإطلالة كوني على ثقة بتميّزك. ومن الدار نفسها قد تجدين خياراً آخر مميزاً، مع السترة عارية الكتفين وتنورة التول الطويلة، وكأنّهما عنصران يجمعان لك الأنوثة والإختلاف في الوقت عينه. إذا كنت من محبات التنورة الضيّقة في ثوب الزفاف، والتطريزات الدقيقة التي تضيف الفخامة اللافتة عليها، فأنت حتماً ستجدين مرادك مع المصمم أحمد الفزايري الذي اطلق مجموعة رائعة لفساتين زفافه هذا الربيع تحت عنوان Blossom.

إطلالات شعر وماكياج جلسة تصوير عروس ياسمينة 2015



الرقّة، الأنوثة، التميّز، مجموعة من السمات التي ستحصلين عليها مع ثوب زفاف كارولين سيقلي المميّز بياقته العالية من الأمام، وظهره العاري من الخلف، ولونه المائل إلى البيج الكريمي، لتشعري معه أنّ فيك من الجاذبيّة الغامضة ما يأسر كل من يراك أمامه. أما إذا كنت من اللواتي يفضن حيويّة وإشراقاً، فأنت حتماً تمثلين عروس Karoline Lang لهذا الموسم.

اللوك العصري الذي تحسين معه وكأنّك عروساً على منصّات الموضة العالميّة تنوي الإحتفال بزفافها بتصميم غريب وأنيق في الوقت نفسه، هو الذي تختارينه من Sandra Mansour مع الثوب المميّز بالكشكش والقماش الشفاف الطويل والبزّة الذهبيّة المتممة للإطلالة العرائسيّة غير المسبوقة. ومع Marwan & Khaled Couture ستكونين العروس الأميرة، الطائرة بجانحي ملاك، في فستان يجمع الأنوثة والفخامة في كل تفصيل فيه.

كما كان لعروس ياسمينة هذا الموسم فرصة إختيار ثوبها من Esposa أحد أهم بوتيكات العرائس في الشرق الأوسط، التي منحتها فرصة التألق بفساتين ثلاثة حملت توقيع Esposa Couture و Carolina Herrera و Monique L`huillier عكسن في التنانير الضخمة والشك والتطريزات كل تفاصيل الحلم التي تود أي عروس تحقيقه.

وفي الختام، لإتمام إطلالة العمر، لا يمكن أن نغفل الأكسسوار، الذي تألقّت به عروس ياسمينة من مجوهرات Aziz & Walid Mouzannar في العقود والأقراط والخواتم، مضيفة العراقة إليها، مع قطع وتصاميم مبهرة وعمليّة في الوقت نفسه، تشعرك ببريق وثقة مثاليين، أما الحقائب الصغيرة المعروفة بالكلاتشات، فإختارتها عروس ياسمينة من Sarah`s Bag، والحذاء الأبيض جاء بتوقيع Sandra Mansour.

جلسة تصوير عروس ياسمينة 2015:

تصوير: شربل أبو منصور

ماكياج: كريستيان أبو حيدر

شعر: إيلي إسبر

تنسيق: ماريانا ناهض-أنطوانيت فرنجية- جوسلين الأعور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية