إحذري لدى اختيار قصّة التنورة فواحدة فقط تناسب أشكال الأجسام كافة!

نصائح لتنسيق التنورة بقصة الـ Wrap

تبقى التنورة القطعة المفضّلة لدى كلّ امرأة لا سيّما تلك التي تحبّ الإطلالة الأنثويّة وإن كانت قصّات بعض التنانير تعكس أسلوباً قوياً و Edgy ولكن قد تقع بعض السيدات ضحيّة اختيار التنورة بالقصّة التي لا تناسب شكل جسمهنّ.

ias

لذلك، اخترنا أن نكشف لكِ قصّة التنورة التي تناسب أشكال الأجسام كافّة فلا تخطئين في اختيارها مهما كان شكل جسمك.

إنّنا نتكلّم عن التنورة بقصّة الـ Wrap التي تأتي بشقّ على الساق وكأنها ملتفّة على الخصر، هذه التنورة التي تناسب صاحبة الجسم على شكل إجاصة أو تفاحة أو حتى على شكل الساعة الرملية.

فإن كنتِ تعانين من أرداف كبيرة وضخمة أو بطنٍ منتفخّ، إنّ الحلّ الأنسب لكِ يكمن في اختيار التنورة بقصّة الـ Wrap إن أردتِ ارتداء التنورة والسبب أنّها تخفي العيوب بشكل واضح.

ولكن يبقى السؤال، ما هي القصّات المختلفة لتنورة الـ Wrap؟

التنورة بالطول المتوسّط المستقيمة أو الـ A Line

التنورة بقصة الـ Wrap تناسب صاحبات الاجسام المختلفة

إذا كانت أردافكِ كبيرة، اختاريها بقصّة الـ A Line أما إن كان جسمك مستقيماً وإن كنتِ رفيعة، فاختاريها سكيني أي بقصّة مستقيمة ونسّقي معها إما القمصان الكلاسيكيّة أو التوبات الضيّقة والعادية التي تضعينها تحتها واحرصي أن تكون إما مقلّمة أو مقطّعة أو حتى مزيّنة بكشاكشٍ ناعمة على الأطراف.

التنورة القصيرة المزيّنة بالكشاكش!

اختاري تنورة الـ Wrap بكشاكش اذا كانت اردافك كبيرة

تناسب هذه التنورة صاحبة الجسم الممتلئ وذات التضاريس الواضحة حيث تأتي الكشاكش لتشتت الانتباه عن هذه التضاريس كما لتخفي ضخامتها ولكن إن أردتِ اختيار هذه القصّة، فاحرصي ألا تكون التنورة بقماش مطبّع إنما إلجإي إلى الألوان الأساسيّة أو النقشات الهادئة.

التنورة بالشقّ الطويل من الأمام والواسعة نسبياً

اختاري التنورة بقصة الـ Wrap بطول متوسط وقصة الـ A Line

لإطلالة عصريّة وحيويّة مع تنورة الـ Wrap، اختاري التنورة بطولٍ متوسّط مع شقّ عالٍ من الأمام، يكشف ساقيك حيث ترتدين تحتها القميص الطويل أو الفستان حتى وتجعلينه ظارهاً تحت التنورة من خلال الشقّ فتكون التنورة بقصّتها الملتفة على الخصر وكأنّها قطعة قماش تزيّن خصرك.

إقرأي المزيد: كيف ترتدين تنانير الصيف في شتاء 2018؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية