أحذية Coliac لإطلالة بأسلوب الرجل!

إنّ أسلوب المرأة الرجل من الستايلات الرائجة في عالم الموضة منذ مواسم عدّة حتى أنّ هذا الأسلوب لا يزال رائجاً هذا الموسم وفي شتاء 2016، لذا، من المهمّ أن تدركي أيّ صيحات تعكس هذا الأسلوب وتظهرك بلوكٍ حيويّ.

ias

من صيحات الموضة التي تعكس أسلوب المرأة الرجل، أحذية الـ Brogue التي رصدنا أجملها من علامة Coliac الإيطاليّة التي تشتهر بتقديمها هذه الأحذية إلى جانب أحذية أخرى وتحديداً أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea والأحذية الرياضيّة الرائجة هذا الموسم.

إقرأي المزيد: أحذية الـ Slippers لإطلالة عمليّة هذا الموسم

ولكن، مع أيّ صيحات تنسّقين هذه الأحذية لإطلالة مميّزة في شتاء 2016؟

من هذه المجموعة، اخترنا لكِ أجمل موديلات أحذية الـ Brogue التي تأتي أحياناً مزيّنة بالترتر أي الباييت وأحياناً أخرى مزيّنة بالأحجار أو بموضة الميتاليك.

فإذا كنتِ ترتدين الفساتين الجلديّة مثلاً أو السروال الجلديّ مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو التوب الجلديّة، اختاري حذاء الـ Brogue المزيّن بالأحجار ولا تنسي أن تزيني هذا القميص بربطة عنق باللون الأسود.

لإطلالة مميّزة وبأسلوب الـ Minimalism، بإمكانكِ أيضاً اختيار هذا الحذاء مع المعطف الجلدي بأسلوب الـ Trench Coat كما بإمكانكِ أن تختاري معطف الترنش كووت بلون البيج وبقصّة عسكريّة أيضاً وتنسيقه مع حذاء الـ Brogue الميتاليكيّ والقبّعة الكبيرة بأسلوب الـ Fedora.

إقرأي المزيد: أيّ حذاء تختارين لشتاء 2016 لملابسك الراقية

من صيحات الموضة الرائجة أيضاً هذا الموسم، السراويل الرسمية التي يمكنكِ تنسيقها مع السترة الرسمية كي تحصلي على موضة البذلة الرسمية، هذه الإطلالة التي يمكنكِ تنسيقها مع حذاء الـ Brogue المزيّن بالباييت.

أما إذا اخترتِ أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea، فارتديها مع السروال الرسمي والقميص الكلاسيكيّ أو الكنزة بقبّة العنق العالية شرط أن تكون القطعتان باللون ذاته وننصحك باختياره ببأحد الألوان الأساسيّة كالأسود.

أما في حال اخترتِ الحذاء الرياضيّ المزيّن بالأحجار، فنسّقيه مع السروال الرسمي ذات الطول الكابري أي بشكلٍ يصل حدّ الكاحل أو اختاري السروال بقصّة الـ Culotte ونسّقيه مع القميص الرسمي أو التوب بقبّة العنق الكلاسيكية.

إقرأي المزيد: تصاميم أحذية عدة لصيف 2015، أيها تختارين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية