تصاميم أحذية عدّة لصيف 2015، فأيّها تختارين؟

تبرز في كلّ موسمٍ، أحذية معيّنة تعدّ من صيحات موضة هذا الموسم، أحذية تصبح رفيقة إطلالات النجمات وعاشقات الموضة في معظم إطلالاتهنّ، فما جديد موسم صيف 2015؟

ias

لهذا الموسم، لاحظنا عودة العديد من موديلات الأحذية التي كانت رائجة في السابق في عالم الموضة كما لاحظنا أيضاً صيحات معيّنة، رائجة في عالم الأزياء كموضة هذا الموسم، إنما كأكسسوار لأحذية هذا الصيف، فما هي هذه الأحذية الرائجة وكيف تنسّقينها بطرقٍ مميّزة؟

1- حذاء المول: من الأحذية التي برزت سابقاً في عالم الموضة، أحذية المول التي تعود وبقوّة إلى عالم الموضة هذا الموسم، هذه الأحذية التي تليق بأسلوب الستينيات والسبعينيات الرائج هذا الموسم لا سيّما مع التنانير والفساتين متوسّطة الطول والتوب القصيرة أي Crop Top كما السراويل بأسلوب الـ Culotte أي بالقصّة الواسعة وذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل.
لهذا الموسم، ننصحكِ باختيار حذاء Tibi بكعبٍ مميّز مزيّن بالأحجار،  ترتدينه مع القميص الرسمي والسروال إما الرسمي أو بقصّة الـ Culotte أو مع البذلة الرسمية المنسّقة من السروال والسترة باللون ذاته، يفضّل أن يكون أساسياً كالأسود أو الرمادي أو الأبيض مثلاً.

اكتشفي أجمل الاحذية لصيف 2015

2- حذاء الشراريب: تبرز موضة الشراريب أي الـ Fringe في عالم الأزياء هذا الموسم ولكن يبدو أنّ الشراريب تخطّت عالم الأزياء ودخلت بقوّة عالم الأحذية إذ تقدّم لنا دار فالينتينو أحذية كلاسيكيّة مروّسة من الأمام ومزيّنة على الكاحل بالشراريب.
لذا ومن أجل الحصول على إطلالة مميّزة مع هذه الأحذية، نسّقيها مع التنورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط، ترتدينها مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو مع السروال الرسمي والقميص الناعم من الشيفون أو الدانتيل أو مع الفستان بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط أيضاً.

3- حذاء الشرائط: لإطلالة حيويّة، إختاري حذاء الكاحل بربائط على الكاحل من نيكولاس كيركوود واحرصي على أن يكون لونه بأحد ألوان النيون ونسّقي هذا الحذاء مع موضة الـ Color Blocks واختاري مثلاً السروال الملوّن بلون الأزرق مع القميص باللون الأبيض وهذا الحذاء باللون البرتقالي أو ارتديه مع الأقمشة المطبّعة بالأزهار أو الأشكال الهندسيّة.

بالصور، اليك احذية فالينتينو بالوان قوس القزح

4- حذاء الـ Espadrille: من أكثر موديلات الأحذية المسطّحة رواجاً في صيف 2015، أحذية الـ Espadrille، لذا، إختاري من ستيلا ماكارتني هذه الأحذية من الدانتيل ونسّقيها مع الإطلالة باللون الأبيض لا سيّما أنّ هذا اللون من الألوان الرائجة هذا الموسم وارتديها إما مع سروال الـ Culotte باللون الأبيض أو مع فستان الدانتيل أو الكروشيه باللون الأبيض أيضاً أو نسّقيها مع الجينز والقميص أو التوب باللون الأبيض لإطلالة أكثر حيويّة.

5- حذاء الجينز: من توقيع Tabitha Simmons، إعتمدي موضة الـ Denim واختاري حذاء الجينز ونسّقيه لإطلالة مستوحاة من حقبة السبعينيات أو التسعينيات لا سيّما أنّ الجينز بالقصّة الواسعة أي Flare موضة رائجة هذا الموسم، وتليق بهذا الحذاء خاصّة إذا نسّقت الجينز مع قميص الجينز معتمدة موضة الـ Denim On Denim.

بالصور، اليك حذاء No.21 الابرز في صيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية