أحذية السبعينيات تعود في صيف 2017!

موضة كانت رائجة في السبعينيات، أيام كانت إطلالة الديسكو هي المسيطرة، وتعود اليوم إلى عالم الموضة كإحدى الصيحات الأبرز في موسم صيف 2017.

ias

إنّنا نتكلّم عن أحذية الـ Platform Wedges التي تأتي بكعبٍ عالٍ جداً وعريض ومسطّحة وعالية من الأمام، هذه الأحذية التي برزت في عروض أزياء أهمّ الماركات العالمية لصيف 2017 حيث قدّمت كلّ منها تصميماً مختلفاً فرأيناها بأسلوب حذاء الكاحل كما الصندل المفتوح كما الحذاء التقليديّ بأسلوب الـ Loafer إنما بهذه الموضة.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن حذاء ملفت أو من شأنه أن يضفي لمسة مميّزة على إطلالتك هذا الصيف، فلا تتردّدي في اختيار هذا الحذاء وانتقاء إحدى التصاميم المعروضة في ألبوم الصور أعلاه (أحذية الـ Clogs والـ Crocs تعود الى عالم الموضة في صيف 2017).

وإن كنتِ تتساءلين عن أبرز النصائح لتنسيق هذه الأحذية، فنبدأ بذاك الذي يعكس موضة حذاء الكاحل كالموقّع من مارك جايكوبز.
مع هذا الحذاء، يمكنكِ اختيار السراويل أو الجينزات بقصّة الـ Flare أي القصّة الواسعة على الكاحل والتي يصل طولها حدّ الكاحل فقظ حيث ترتدين معها القمصان التي تختارينها مطبّعة وتحديداً بنقشة النجوم مثلاً أو رسمة الشفاه أو أي رسمة أخرى تعكس فنّ البوب أرت الذي كان بارزاً بدورها في حقبة السبعينيات.
كما يمكنكِ تزيين هذه السراويل أو الجينزات بأحزمة جلديّة على الخصر مع بكلة عريضة كحزام غوتشي الرائج حالياً.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق الحذاء المسطّح والمفتوح أي بأسلوب الصندل مع التنانير التي تختارينها مثنيّة ومتوسّطة الطول حيث ترتدين معها التوبات القصيرة أو التوبات الميتاليكية أو من الترتر بقصّة منفوخة أو ملفتة على الأكمام أو مع الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات التي تعكس فنّ البوب أرت.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار هذه الأحذية (ملخص عن موضة الاحذية لصيف 2017 من اسبوع الموضة الباريسي) بأسلوبٍ Vintage كحذاء غوتشي مثلاً المزيّن بالمسامير، هذا الحذاء الذي يمكنكِ تنسيقه مع السروال الجلديّ أو التنورة الجلديّة مع السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية والتوبات بالشرائط أو بقماش الشبك أي Mesh.
أخيراً، يمكنكِ اختيار هذه الأحذية مع بكلة على الكاحل وبقماش مطبّع كنقشة النمر مثلاً حيث ترتدين معها الجوارب الملوّنة أو المشبكة لا سيّما أنّ الجوارب من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم.
ومع هذه الأحذية، ننصحكِ باختيار السراويل الواسعة أو التنانير المزيّنة بالترتر مثلاً.

إقرأي المزيد: أي أحذية من مجموعات صيف 2017 تختارينها لهذا الشتاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية