أحذية الـ Clogs والـ Crocs تعود إلى عالم الموضة في صيف 2017

إنّها ليست بموضة جديدة في عالم الأحذية ولكنّها تبقى موضة غريبة من الممكن ألا تتقبّلها الكثيرات، إنّنا نتكلّم عن موضة أحذية الـ Clogs والـ Crocs التي رأيناها تعود إلى عالم الموضة في مجموعات الماركات العالميّة لصيف 2017 (ملخص عن موضة الاحذية في صيف 2017 من اسبوع الموضة الباريسي)، فكيف تنسّقينها مع صيحات أزياء اليوم؟

ias

أوّلاً وقبل التكلّم عن الطرق لتنسيق هذه الأحذية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أحذية الـ Clogs كما الـ Crocs تأتي مدوّرة من الأمام ومفتوحة من الخلف ولكن ما يميّز أحذية الـ Clogs هو أنّها خشبيّة فيما أحذية الـ Crocs تأتي بلاسيتيكيّة وحيويّة أكثر.

الآن وبعدما استعرضنا الفرق بينهما، لا بدّ من أن نشير إلى أنّ حذاء الـ Clogs يليق أكثر بالإطلالة الشبه الرسميّة أو الأنيقة فيما حذاء الـ Crocs فهو مناسب للإطلالة الحيويّة وحتى الرياضية.

ارتدي مع حذاء الـ Clogs الجينز أو السروال بقصّة الـ Flare الواسعة (اكتشفي قصة السروال التي تعود في صيف 2017) عند الكاحل وذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل واختاري مع هذه السراويل، التوبات بالكشاكش على الياقة أو بالعقدة الكبيرة Bow أو بأكمامٍ واسعة بقصّة الـ Flare.
كما يمكنكِ اعتماد موضة الترايبيل أو القبائل مع هذه الأحذية أيضاً  ,تنسّقين مع هذه السراويل السترة أو القميص السويدي الذي يمكن أن يكون أيضاً مزيّناً بالشراريب.

بالإضافة إلى ذلك، ننصحكِ باختيار الفساتين الطويلة الماكسي المطبّعة وبالقصّة المحتشمة المزينة بالكشاكش مثلاً أو الأكمام الواسعة لإطلالة بوهيمية مع أحذية الـ Clogs.

إلى جانب ذلك، تأتي هذه الأحذية لتناسب تنورة الجينز وتحديداً تلك القصيرة أو بقصّة الـ A Line مع الأزرار الكثيفة الأمامية، هذه التنورة التي تنسّقينها مع القميص الأبيض مثلاً أو التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top.

بالمقابل، هناك أحذية الـ Crocs أيضاً التي تسيطر هذا الصيف على عالم الموضة، هذه الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع الليغينغ الرياضي الذي بات يعتبر من الصيحات الرائجة في الأيام العادية، هذا الليغينغ الذي تنسّقينه مع التوب الأساسية وجاكيت الدنيم مثلاً.

كما يمكنكِ تنسيق حذاء الـ Crocs أيضاً مع التنورة القصيرة والسترة الرياضية Bomber كما مع الجينز الحيوي بقصّة البوي فرند أو بقصّة الوالدة أي بقصّة الخصر المنفوخ، هذا الجينز الذي تنسقينه مع الـ T Shirt أو القميص المقلّم أو المقطّع كما لا تتردّدي في تنسيق هذه الأحذية مع الفساتين بأسلوب القميص أيضاً Shirt Dress.

إقرأي المزيد: اليك موضة الاحذية لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية