إختاري أكمام قمصانك بقصّة الجرس هذا الموسم!

موضة اكمام الجرس هذا الموسم

أحياناً تأتي بعض التفاصيل لتغيّر أسلوب قطعة ما وتجعلها مميّزة ولهذا الموسم، تبرز الأكمام الواسعة والتي تأتي على شكل الجرس أي A Line وأحياناً بأسلوبٍ منفوخ أكثر لتكون التفصيل الذي سيحوّل أيّ توب أو قميص تختارينه من قطعةٍ عادية إلى قطعة حيويّة وملفتة. لذلك، لا تتردّدي أبداً في اختيار معظم توباتك وقمصانك بأكمامٍ طويلة على شكل الجرس إذ يمكنك أن تختاري موديلات وتصاميم عدّة بهذه القصّة، تعكس كلّ منها أسلوباً مختلفاً.

ias
اختاري التوبات باكمام واسعة Flare

على سبيل المثال، يمكنكِ اللجوء إلى التوبات العادية بالألون الأساسيّة أو النيود التي تأتي بهذه القصّة حيث تنسّقينها بطريقة بسيطة جداً أي مع جينز وحذاء مسطّح لوفر أو Slipper وحقيبة كتف Cross Body أو حقيبة Tote كبيرة.

اختاري هذا الموسم القمصان باكمام واسعة على شكل الجرس

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى اختيار التوبات بأسلوب التونيك أي التي تشبه القميص إنما التي تأتي من دون ياقة بهذه الأكمام الواسعة حيث تعتمدينها لإطلالة تعكس أسلوب الـ Minimalist إذ تنسّقينها مع الجينز بالقصّة الضيّقة أو مع السروال الرسميّ السكيني وحذاء الـ Brogue أو حذاء المول بالكعب العريض Block Heels.

اختاري توبات الليكرا باسلوب الـ Bodysuit باكمام واسعة

إلى جانب ذلك وبما أنّ قطعة الـ Bodysuit رائجة هذا الموسم، لا تتردّدي في اختيارها بقماش الليكرا أي بطريقة تأتي فيها ملتصقة على الجسم وبأكمامٍ واسعة حيث تنسّقينها مع جينز الوالدة أو جينز الظلّ أي الذي يأتي بلونيّن حيث ترتدين معها الأحذية المسطّحة المفتوحة Slides أو بأسلوب أحذية الـ Pool Slides أو الأحذية الرياضيّة.

اختاري القميص الكلاسيكي باكمام واسعة على شكل الجرس

أيضاً، لا تتردّدي في أن يكون القميص الكلاسيكيّ بقصّة الأكمام هذه، لا سيّما إن نسّقته مع حذاء بكعبٍ عالٍ أو حذاء الشرائط ووضعته تحت الجينز أو السروال الرسمي وأضفت إلى خصرك حزاماً رفيعاً أو كلاسيكيّاً.

اختاري القميص الحريري باكمام واسعة A Line

بالإضافة إلى ذلك، لا تتردّدي في اعتماد الأسلوب البوهيميّ أو تنسيق إطلالة أنيقة تعكس أسلوب الـ Lady Like وذلك من خلال اختيار القميص الحريريّ أو المنسدل بقصّة أكمام الجرس حيث تكون الأكمام مثنيّة مثلاً وحيث تنسّقين هذا القميص مع التنورة بالقصّة المستقيمة أو متوسّطة الطول أو مع التنورة المثنيّة أو سروال الـ Culotte مثلاً أو السروال الواسع Palazzo.

اختاري القميص المقلم باكمام واسعة على شكل الجرس

أخيراً، لا تتردّدي في اللجوء إلى القماش المقلّم واختيار القميص المقلّم بهذه الأكمام وتنسيقه مع السروال العادي الرسمي بإحدى الألوان الكلاسيكيّة كالأزرق الكحلي أو الأسود وذلك لإطلالة كلاسيكيّة بامتياز تأتي مكمّلة مع الحذاء الرسمي أو الكلاسيكيّ كحذاء الكاحل أو حذاء المول أو حذاء الصندل بالكعب العريض Block Heels مع البكلة على الكاحل أو الحذاء المروّس بالكعب الصغير Kitten Heels.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية