كيف تحصلين على ستايل بوهيمي؟

تبرز كلّ موسم صيحات جديدة ولصيف 2015، تبدو الأقمشة الشتويّة أو أقلّه التي كانت تعتبر حكراً على موسم الشتاء، محسوبة على صيحات موسم الصيف، فإلى جانب قماش الجلد الرائج في صيف 2015، يسيطر قماش السويدي على عالم الأزياء، هذا القماش الذي يرافق موضة الستايل البوهيمي وما يعكسه هذا الستايل من صيحات أخرى.

ias

فبعدما غابت موضة القبائل أي الترايبيل والستايل البوهيمي عن عالم الموضة لمواسم عدّة، ها هي تعود وبقوّة هذا الموسم وتحديداً مع موضة الـ Fringe أي الشراريب كما مع قماش السويدي وحذاء الغلادييتر الذي يسيطر على لائحة الأحذية الرائجة ويحتلّ الصدارة.

بالصور، اعتمدي الستايل البوهيمي من h&m

إذاً، لإطلالة مميّزة هذا الصيف، اعتمدي الستايل البوهيمي واختاري القطع التالية!

1- الفستان المطبّع: اختاريه بالنقشة الاستوائية أو الخطوط غير المستقيمة Zig Zag واحرصي على أن يأتي بقبّة عنق الهالتر وبالرباط الرفيع واختاريه طويلاً أي ماكسي أو قصيراً بأسلوب التونيك أو قميص الكيمونو أي ذاك المزيّن بحزام على الخصر.

بالصور، اختاري اجمل الفساتين بالستايل البوهيمي لصيف 2015

2- القميص المقلم مع الشراريب: لإطلالة مميّزة مستوحاة من الستايل البوهيمي، اختاري التوب بقماش سميك يشبه قماش البطانة واحرصي على أن تكون هذه التوب مقلّمة بألوان ترابيّة أو بألوان زيّتية تعكس هذا الستايل وأن تأتي مزيّنة بالشراريب وارتديها إما مع السروال بالقصّة الواسعة أو مع التنورة بقصّة الـ A Line التي تأتي باللون الأخضر الزيتي ولا تنسي أحذية المول أو أحذية الكاحل المزينة بالشرائط.

3- حذاء الغلادييتر: من الضروري أن تضمّني خزانتك هذا الموسم حذاءً عالياً مزيّناً بالشرائط، هذا الحذاء الذي يمكنكِ تنسيقه إما مع الفساتين الماكسي المطبّعة إما مع التنورة باللون الكاكي أو الأخضر الزيتي أو حتى مع السروال الواسع بقصّة الـ Culotte المنسّق مع القميص الأبيض مثلاً أو مع الـ T shirt القطنيّة القصيرة المزيّنة بعقد مستوحى من هذا الستايل أي مزيّن بالشراريب مثلاً.

4- تنورة الـ Fringe: من أكثر القطع الرائجة في صيف 2015، التنورة التي تأتي إما بقصّة الـ A Line أو قصيرة جداً أو بقصّة مستقيمة، فاختاريها مزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe مهما كانت قصّتها أو ارتدي التنورة الماكسي التي تختارينها مطبّعة ولا تنسي أن ترتدي مع هذه التنانير إما قميص الجينز الذي تربطينه مثلاً على الخصر أو الـ T Shirt القطنيّة العادية والأحذية المسطحة وحقائب الكتف المزينة بالشراريب.

5- قماش السويدي: إختاري الفستان أو التوب بهذا القماش وفي حال اخترتِ الفستان، ارتديه مع أحذية الغلادييتر العالية أو مع أحذية المول بالكعب الخشبيّ أو حتى مع الأحذية بكعب الـ Wedges أما في حال اعتمدتِ الخيار الثاني، فنسّقي هذه التوب مع السروال الواسع واختاريه بأحد الألوان الزيتيّة أو الترابية.

بالصور، اعتمدي أبرز النصائح لاعتماد الستايل البوهيمي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية