اختاري حقائبك في شتاء 2016 مزيّنة بالـ Stickers!

من الأكسسوارات التي بإمكانها أن تحوّل إطلالتك من إطلالة عادية إلى إطلالة مميّزة وملفتة، الحقائب التي وبمجرد اختيارها قد تبدو إطلالتك راقية وأنيقة وقد تعبّر عن الرفاهية في حال كانت موقّعة من إحدى الماركات العالمية كما أنها قد تعكس لمسة مميّزة وتظهرك كعاشقة للموضة في حال كانت بأسلوب ملفت وتحمل توقيع المصمّمين الموهوبين.

ias

لذا، لا تتردّدي أبداً في اختيار الحقيبة الجميلة والملفتة ولشتاء 2016، ننصحك باختيار الحقيبة المطبّعة بالـ Stickers أي الملصقات المميّزة، هذه الموضة التي تسيطر حالياً على الحقائب والتي بدأت أولاً مع علامة أنيا هيندمارش (اليك ابرز الشنط الملفتة لشتاء 2016")) التي اشتهرت بها لنراها لاحقاً تبرز مع العديد من العلامات الفاخرة أمثال لويس فويتون وديور التي قدّمت مجموعة من الحقائب المطبّعة بالـ Stickers.

فعلامة ديور (اليك مجموعة شنط ديور المزينة بالـ Stickers من كروز 2016) على سبيل المثال، قدّمت مجموعة كاملة من الحقائب المنوّعة بهذه الموضة ضمن مجموعتها الكروز 2016 فيما عمدت علامة لويس فويتون (اليك شنط لويس فويتون لشتاء 2016) على تقديم حقيبة الـ Petite Malle والألما بهذه الموضة أيضاً.

ولكن كيف تنسّقين هذه الحقائب مع الإطلالة الشتويّة؟ لا شكّ بأنّ هذه الحقائب تضفي لمسة حيوية على إطلالتك الشتوية التي تأتي عادة بألوان داكنة والسبب في ذلك الـ Stickers أو الملصقات المميّزة التي تسيطر عليها، لذا، نسّقي هذه الحقائب مع الإطلالة الأنيقة والرسمية بموضة المونوكروم مثلاً  وبإمكانكِ أن تختاري هذه الحقائب مع السروال الأسود الكلاسيكي أكان بالقصّة الواسعة أو بقصّة الـ Culotte أو حتى بقصّة الكابري، هذا السروال الذي ترتدينه مع القميص الكلاسيكيّ أو الكنزة المزيّنة بالربطة على العنق.

إلى جانب هذه الإطلالة، يمكنكِ اعتماد هذه الحقائب مع الإطلالة الحيويّة وذلك من أجل إضفاء المزيد من الحيويّة على إطلالتكِ حيث تختارينها مع الجينز والكنزة الصوفية بقبّة العنق العالية والأحذية الرياضية والسترات المبطّنة بموضة الـ Quilt أو الباركا.

كما بإمكانكِ اعتماد هذه الحقائب أيضاً مع إطلالة الـ Lady Like وذلك لإضفاء الحيويّة على هذه الإطلالة التي تأتي أصلاً رصينة حيث تنسّقين هذه الحقائب مع التنورة بقصّة الـ A Line مثلاً أو بالقصّة المستقيمة والكنزة الصوفية أو حتى القميص الكلاسيكيّ والسترة بالقصّة المستقيمة.

أما في حال أردتِ إطلالة قويّة و Edgy، فلا تتردّدي في اختيار هذه الحقائب أيضاً  ويمكنكِ اختيارها باللون الميتاليكي ومطبّعة بالـ Stickers وتنسيقها مع السروال أو التنورة الجلدية والكنزة باللون الأسود والسترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية