لشاء 2016، تألّقي بهذه الحقائب الملفتة!

من حوالي الشهر تقريباً، تابعنا أسبوع الموضة الباريسيّ لشتاء 2016 وذلك بعد الاستمتاع بشهرٍ من أسابيع الموضة العالمية، شهر بدأناه في نيويورك ومن ثمّ لندن وميلانو حتى أنهيناه في باريس، عاصمة الموضة.

ias

 

خلال أسابيع الموضة هذه، تعرّفنا على أبرز صيحات الموضة في عالم الأزياء التي سنراها تسيطر على شوارع الموضة في موسم شتاء 2016 ولكن وإلى جانب موضة الأزياء، قدّمت لنا دور الأزياء العالمية موضة الحقائب الجديدة وبعدما أن عرضنا عليكِ أبرز الحقائب لشتاء 2016 والتي تحمل توقيع أهمّ دور الأزياء العالمية، حان الوقت لنسلّط الضوء على تصاميم حقائب الماركات الأقلّ أهميّة أو فخامة، ماركات تقدّم أيضاً التصاميم والأكسسوارات المميّزة إنما ليست تاريخيّة وأسطوريّة كالماركات الأخرى.

 

                   بالصور، اكتشفي الحقائب الابرز لشتاء 2016

 

فما هي أبرز الحقائب الملفتة لشتاء 2016؟

 

1- حقيبة Altuzarra: من هذه الماركة، لفتتنا الحقيبة التي تأتي بأسلوب الكتف Cross Body والمزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe، هذه الحقيبة التي تشبه قليلاً حقائب غوتشي وكلوي.

 

2- حقيبة تومي هيلفيغر: تعوّدنا على هذه الدار الأميركيّة أن تقدّم التصاميم أو الأكسسوارات بالنقشة المقلّمة أي بموضة الـ Stripes أو بألوان الدار المعتمدة ألا وهي الأبيض والأحمر والأسود إلا أن هذه الدار الأميركيّة قد اختارت لموسم شتاء 2016 أن تقدّم الحقيبة بإحدى الألوان الأساسيّة ولكن مع نقشات أو تطريزات إضافيّة تجسّد بعض الأشكال كالنجمة أو طابة كرة القدم الأميركيّة.

 

3- حقيبة أنيا هيندمارش: من الحقائب التي لفتتنا لشتاء 2016، حقيبة أنيا هيندمارش التي أتت بشعار Go المميّز وذلك بعد مجموعة مليئة بالحقائب بأسلوب علب رقائق الذرة.

 

4- حقيبة ماكس مارا: بما أنّ حقائب الظهر أي Backpack موضة رائجة هذا الموسم، تقدم لكِ دار ماكس مارا حقيبة بهذا الأسلوب ولكن بأسلوب متّصل.

 

              من لندن، اليك ابرز الحقائب التي تلفت انتباهك

 

5- حقائب MSGM: بعدما أن سيطرت حقائب فالينتينو بألوان قوس القزح، ها هي حقائب  MSGM تأتي بلوّنة أيضاً ومزينة بالشراريب الملوّن.

 

6- حقائب Sportmax: لإطلالة ملفتة، اعتمدي موضة الـ Bucket Bag، هذه الحقائب التي تأتي بنقشة الحيوانات أو من الجلد باللون الواحد.

 

7- كلاتش تودز: من عرض أزياء Tod;s، لفتتنا حقيبة اليد الكبيرة Over Sized Clutch، هذه الحقيبة التي أتت بموضة الـ Fringe والتي تأتي مع مسكة يد طويلة، ما يجعلها مميزة وحيوية.

 

8- كلاتش J Crew: من هذه الماركة، تأكّدنا أنّ موضة الكلاتشات بالقياس الكبير ما زالت رائجة لا سيما أننا رأينا الكلاتش الكبير بموضة الت Sequin أي من الترتر كما موضة الأقمشة المطبعة Prints.


            من ميلانو، اليك اجمل الحقائب لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية