اختاري لهذا الموسم سترة الجينز بالأسلوب العسكري

على رغم  أننا تابعنا أخيراً عروض أزياء موسم خريف وشتاء 2016-2017 واكتشفنا الصيحات التي ستبرز في موسم الشتاء القادم إلا أنّ صيحات شتاء 2016 لا تزال مسيطرة لاسيّما أنّ بعضها يمكن اعتمادها في موسم الربيع، لذا، وكمرحلة انتقالية من موسم الشتاء إلى موسم ربيع 2016، ننصحكِ باعتماد بعض صيحات الشتاء مع الملابس الربيعية ومنها جاكيت الدنيم أي سترة الجينز التي ننصحك باختيارها هذا الموسم بالأسلوب العسكريّ.

ias

فمن عروض الأزياء السابقة، لفتتنا هذه السترة التي ننصحك بتنسيقها بطرقٍ مختلفة ومنها أن ترتديها فوق الفساتين بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط وذلك لإطلالة أنيقة ورسميّة  تنسّقين مع هذه الإطلالة الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام.

أما إذا أردتِ إطلالة أنثويّة وناعمة أكثر، فاختاري التنانير (ابرز الطرق لتنسيق التنورة في صيف 2015) المنفوخة القصيرة أو متوسّطة الطول وبقصّة الـ A Line ونسّقي معها هذه السترات وتحتها التوبات الأساسيّة Basic Tops أو القمصان الكلاسيكيّة باللون الأبيض واختاري أحذية الكاحل بأسلوب المول أو الأحذية المروّسة من الأمام والكلاسيكيّة أو أحذية الشرائط Lace up Sandals.

ومع هذه السترات يمكنكِ أيضاً اعتماد التنانير القصيرة الجلدية واختيار أحذية الغلادييتر الطويلة والمزيّنة بالشرائط العالية كما بإمكانك اعتماد أسلوب الـ Edgy واختيار السراويل الجلديّة التي تختارينها بطول يصل حدّ الكاحل والتي تنسّقين معها أحذية الكاحل وترتدين مع هذه السراويل وتحت هذه السترات الكنزات الناعمة أو الكنزات القطنيّة بقبّة العنق العالية.

ومن الطرق التي يمكنكِ اعتمادها مع هذه السترات بالأسلوب العسكريّ، أن ترتديها مع الجينز بالقصّة الواسعة Flare لاسيما أنّ هذه السترات تعكس لمسة من حقبة الستينيات وننصحك بتزيين الجينزات بحزام عريض على الخصر.

أخيراً، يمكنكِ أيضاً أن تنسّقي هذه السترات مع سراويل الـ Culottes (اليك موضة سراويل الـ Culottes في صيف 2015) كما مع السراويل المنفوخة على الخصر وبطول الكابري إذ من الأفضل أن تختاري هذه السترات مطرّزة بالشراريب الذهبيّة مثلاً أو المزخرفة بألوان مميّزة.

وكما رأينا هذه السترات في عرض أزياء بربري، ننصحكِ أيضاً هذا الموسم أن تزيّنينها بحزام عريض على الخصر وتنسّقينها مع التنورة بالقصّة المستقيمة المزيّنة بالشراريب مثلاً.

إقرإي المزيد: حقيبة السلة موضة في ربيع 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية